Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

«سيتي ماكس» تكشف عن تشكيلتها الخريفية

مع اقتراب انتهاء موسم الصيف، وبدء موسم الخريف تأتي أحدث تشكيلة من شركة سيتي ماكس لتوفر لهم مزيجاً مثالياً من الأناقة الراقية والتكلفة الاقتصادية مستلهمة إبداعها من عروض الأزياء الراقية وأحدث صيحات الموضة. وتتمحور تشكيلة الملابس النسائية لهذا الموسم حول فكرة «ترتان جرونج» (قماش الترتان الصوفي بالنمط الخارج عن المألوف) والألوان الغنية الدافئة مستوحية رونقها من احتفالات معهد الأزياء (Costume Institute Gala) في متحف المتروبوليتان للفنون مع إضافة بصمتها المتميزة من المطبوعات الرائعة. وتتسم كافة عناصر التشكيلة بإدراج الحبكات الأنيقة والزخارف الطبقية.

أما تشكيلة سيتي ماكس من الملابس الرجالية لهذا الشتاء فتتسم بصيحات موضة بارزة خلال هذا الموسم، ابتداءً من موضة الترتان ذات الشعبية الدائمة، ويبدو ذلك عبر عدة عناصر مثل السترات الرياضية والكنزات والسترات الصوفية ذات المطبوعات والسراويل القصيرة (الشورتات). وتضفي أزرار الزينة -المستوحاة من موسيقى الروك- مزيداً من التفاصيل الأنيقة على العناصر الأساسية من تشكيلة الثياب، وتشمل قمصان «تي شيرت» والكنزات الصوفية وأقمشة الدنيم القطنية باللون الأسود والعاجي والرمادي مارل والحبري.

ويتضح في هذه التشكيلة تأثير المطبوعات المرتبطة بالحياة العسكرية مع أنماط عصرية تشمل المطبوعات المستلهمة من عالم الحيوان والسراويل والسترات التي تحاكي في تناسقها الزي العسكري.وبالنسبة للفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 8 و14 عاماً، فتشتمل أبرز صيحات الموضة على الجنزات المزهّرة ونقاط البولكا والرباطات الزينية والخطوط الزخرفية. وستُبرز تشكيلة هذا الخريف الأنماط الريفية الأنيقة والترتان والألوان الأحادية (السادة) والأنسجة ذات النقوش المربعة، وهي طريقة مثالية لتحديث مجموعة ملابس عشاق الأناقة. وتحتوي تشكيلة ملابس الأطفال الصغار الذكور على قطع فائقة الأناقة. فهي مستوحات بشكل رئيسي من أجواء الهواء الطلق، وأبرز الأفكار التي تتمحور حولها تشكيلة هذا الموسم هي: وادي الثلج وعالم الرياضة وقمصان «تي شيرت» المزركشة المُحببة مع وفرة من القمصان ذات النقوش المربعة أو الحبكات الكثيفة.

وتقدم «سيتي ماكس» للأميرات الصغيرات تشكيلة رائعة، تشتمل أبرز عناصرها لهذا الموسم على أثواب الأعياد والبلوزات المحبوكة بخطوط على شكل A وجميعها مثالية لترتديها الطفلات تحت المعاطف والسترات الواقية.

موضوعات أخرى