Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

(لولو هايبر ماركت - السعودية) تقيم أسبوع لولو البريطاني

أنهت (لولو هايبر ماركت - السعودية) استعداداتها للاحتفال بأسبوعها البريطاني برعاية السفارة البريطانية بالمملكة، وهو الاحتفال الذي يأتي دعماً للحملة الكبرى التي يقودها رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون لتحسين صورة المملكة المتحدة في الخارج.

وتنطلق فعاليات الأسبوع الذي تعرض فيه المنتجات الغذائية البريطانية والأوروبية مساء اليوم التاسع والعشرين من يناير، وتختتم في الرابع من فبراير المقبل. ويفتتح الفعاليات ضيف الاحتفال الرسمي السفير البريطاني بالمملكة السير جون جنكنز في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم بمقر لولو هايبر ماركت بحي المربع بالرياض، بينما يفتتح فعاليات المهرجان بمدينة الخبر مدير المكتب التجاري البريطاني بالخبر ستيف جراهام في السادسة من مساء اليوم.

وبهذه المناسبة أوضح المدير التجاري للولو هايبر ماركت السعودية بول جرينفيلد أن المهرجان يشهد عرض أكثر من ثلاثة آلاف نوع من المنتجات الغذائية المتنوعة المستوردة من المملكة المتحدة لتعرض في فروع لولو هايبر ماركت كافة بالمملكة بأسعار منافسة تتناسب مع الجمهور المتنوع للولو هايبر ماركت. وتشمل العروض منتجات «جلوتن فري» وبيض «فري رينج» والمخبوزات الطازجة ومختلف أنواع منتجات الألبان والمنتجات التي تناسب مرضى السكري وأنواع المعلبات والشوكولا والخضراوات والمعجنات كافة، وغيرها. ومن شأن هذا المهرجان أن يضيف خبرة تذوق كبيرة لعملاء لولو هايبر ماركت بالمملكة؛ إذ إنه يعقد بدعم كبير من فرع لولو هايبر ماركت بالمملكة المتحدة، من مقرها بمدينة بيرمنجهام، الذي يدير العمل فيه عاملون من أكثر من مائة دولة من أنحاء العالم المختلفة.

ويتيح المهرجان لزائريه متعة التذوق لأشهى المأكولات البريطانية على يد الشيف البريطاني جاريث بوجسلي، تحت شعار «تبادل الحديث مع شيف بريطاني»، كما يتيح فرصة زيارة مدينة لندن لثلاثة من زوار المعرض، يُختارون بالاقتراع، وذلك بالتنسيق مع الخطوط الجوية البريطانية.

وتشهد أجواء المهرجان في كل من فرعي الرياض والخُبر تزيين مخارج الفرعين بالصور الملونة لأهم المعالم والرموز التاريخية لبريطانيا.

موضوعات أخرى