Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

مجموعة السريع تحتفل بمرور60 عاما من النجاح في عالم السجاد

احتفلت مجموعة السريع التجارية الصناعية بمرور 60 عاما من النجاح والتميز في عالم السجاد والأرضيات من خلال مشاركة المجموعة بمعرض دومتكس هانوفر 2014 ،الأكبر على المستوى العالمي في مجال السجاد والأرضيات.

واستقبل العضو المنتدب الأستاذ صالح السريع, والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس سمير حداد المهنئون على المنصة الخاصة بالمجموعة في احتفال رائع فوجئ به رواد المعرض والقائمين عليه، وشارك في الاحتفال الأستاذ محمد عبد الله السريع ، والرئيس التفيذي لدومتكس الدكتور جبشن وأعرب الأخير عن بالغ سعادته وفخره بالمجموعة وقدر مشاركة المجموعة هذا النجاح واختيارها الاحتفال بهذا الحدث وسط التجمع الدولي الرائع ضمن فعاليات معرض دومتكس ألمانيا مشيدا بجهود المجموعة ووضعها المشهود وسط الصناعات السعودية وأعتبرهم من رواد الصناعة السعودية.

وأشار العضو المنتدب للمجموعة الأستاذ صالح السريع إلى أن جناح مجموعة السريع التجارية الصناعية شهد هذا العام إقبالا كبيرا من الزوار والمهتمين خصوصا أن المجموعة كانت حريصة على أن تخدم رسالة المعرض لهذا العام الذي حمل عنوان «الابتكار» من خلال منتجاتها.

وشاركت المجموعة هذا العام أيضا من خلال شركاتها ملينيوم ويفرز وأراتكس، وتأتي مشاركة المجموعة في إطار حرصها على التواجد بالمحافل العالمية وعكس مستوى الإنجاز الذي وصلت إليه الصناعة السعودية من تطور في شتى المجالات لاسيما صناعة السجاد والموكيت . ومواكبة لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله للارتقاء بالصناعة السعودية لمواكبة التقدم العالمي بهذا المجال. وقد تطلع السريع لعقد بعض الصفقات التجارية خلال مشاركتهم بالمعرض ، وأعرب عن بالغ سعادته بوصولهم إلى 60 عاما من التميز وأنه لا يستطيع وصف شعوره وسط المهنئين من الدول المشاركين بالمعرض .

يذكر أن مشاركة المجموعة تعد فرصة ليتسنى للعالم التعرف على قطاع الصناعة السعودية وما آلت إليه من تطور وتقدم ملحوظ لاسيما في صناعة السجاد والأرضيات ، مما يؤكد على أن المنتجات السعودية قادرة على المنافسة العالمية .

موضوعات أخرى