Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

بنك الرياض يرعى بطولة المملكة المفتوحة لقفز الحواجز

رعى بنك الرياض وللمرة التاسعة بطولة المملكة المفتوحة لقفز الحواجز التي أقيمت مؤخراً في مدينة ينبع الصناعية، بتنظيم من الاتحاد السعودي للفروسية على ميدان مركز فروسية ينبع الصناعية واستمرت فعالياتها لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من فرسان المملكة.

وأشاد المدير الإقليمي المكلف لبنك الرياض بالمنطقة الغربية نايف شلبي بالتعاون المتواصل بين البنك ومركز الفروسية خلال السنوات الماضية، التي أثمرت رعاية البنك للبطولة عدة مرات، إثراء لرياضة الفروسية التي حث عليها الدين، وتطويرا لمهارات الشباب، واستثمارا لطاقاتهم فيما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة والمنفعة.

وأضاف شلبي أن هذه البطولة تنعكس إيجابيا على سكان المنطقة من خلال إنعاش الجانب السياحي والاقتصادي، حيث أنها تستقطب جمهور هذه الرياضة العريقة من جميع أنحاء المملكة، كما أنها تأتي استمراراً لرعاية البنك العديد من الفعاليات والبطولات الوطنية التي تهتم بالرياضة انطلاقاً من دور البنك في خدمة المجتمع.

وعقبّ المشرف العام على برامج خدمة المجتمع محمد بن عبدالعزيز الربيعة على هذه الرعاية بأنها تأتي ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية في تطوير ودعم رياضة الفروسية، وحرصه الدائم على شؤون رياضة الفروسية العريقة والأصيلة، التي تمثل جزءًا مهماً من تاريخ مجتمعنا المسلم وتأصيلها في نفوس الشباب.

يذكر أن بنك الرياض ساهم في دعم عدد من الفعاليات في محافظة ينبع، منها مهرجان رياضي نظمته الإدارة العامة للهيئة الملكية في ينبع الصناعية الذي استمر مدة شهر في جميع ملاعب المحافظة.

موضوعات أخرى