Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

سامسونج تطلق مبادرة إطلاق القدرات (انطلق مع سامسونج)

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية إطلاق مبادرتها العالمية لإطلاق قدرات الناس لأول مرة في المملكة (انطلق مع سامسونج). والمبادرة برنامج طموح، يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم أفكار ومواهب الناس في جميع أنحاء المملكة ممن يستخدمون التكنولوجيا؛ لاستكشاف أحلامهم وشغفهم من خلال إرسال مشاركاتهم عبر صفحة سامسونج على الفيس بوك.

وتهدف المبادرة المستوحاة من الناس الذين يستخدمون منتجات سامسونج إلى القيام بإنتاج أمور مذهلة في كل يوم باستخدام تكنولوجيا سامسونج المتطورة, وذلك ضمن ثلاث فئات، تشمل (الرياضة، الفن والترفيه وريادة الأعمال).

وخصصت سامسونج موجهين لمساعدة المشاركين في المبادرة، هم الإعلامية الأستاذة منى أبو سليمان، الخبير الرياضي الدكتور أُبي البشير ورائد الأعمال الأستاذ لؤي نسيم.

ويمكن لجميع المهتمين بالمبادرة المشاركة في المسابقة عبر تقديم أفكارهم ومشاريعهم الخاصة عبر موقع على الشبكة يقودهم إلى تطبيق متخصص على الفيس بوك، يتضمن تعليمات وخطوات المسابقة.

كما يمكن للجمهور دعم ومتابعة تجارب وقصص المشاركين عبر صفحة فيسبوك والتصويت لدعم مشاريعهم المفضلة.

وستقدم سامسونج للفائزين المنتجات كافة اللازمة لمساعدتهم على إطلاق إمكاناتهم، وتحويل أفكارهم إلى واقع.

وقال السيد جاي شون بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة: «نحن نؤمن بأن التكنولوجيا لا يمكن أن تكون فعّالة إلا عندما يتم وضعها في يد الإنسان. وعندما تجتمع هذه التكنولوجيا مع إمكانات الناس يمكن أن تحدث أشياء مذهلة.

وندرك أن سامسونج لا تطلق المنتجات وحسب، إنما تطلق قدرات الناس أيضاً».

وعبّرت الأستاذة منى أبو سليمان عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في هذه المبادرة المهمة «لإبراز إمكانات مجتمعنا السعودي، ومساعدة الشباب والشابات بإطلاق أفكارهم وإحلامهم، وتحويلها إلى مشاريع حقيقية».

كما أشاد الدكتور أُبي البشير بالمبادرة، واعتبرها خطوة مهمة لإطلاق أفكار الناس لتحويل حياتهم إلى الأفضل.

ومن جهته وصف الأستاذ لؤي نسيم المبادرة بأنها «فرصة العمر» لتحقيق الأحلام وإطلاق الأفكار المميزة.

موضوعات أخرى