Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

دله البركة ترصد مليون ونصف المليون ريال جوائز لمبادرة «بركة أمي»

أطلقت دلة البركة إحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية تحت مسمى «بركة أمي» لإحياء مكارم الأخلاق وتقدير دور الأم في المجتمع، وتأتي هذه المبادرة استكمالاً للدور الريادي لدلة البركة في خدمة المجتمع وفي مجال تطوير مفهوم المسئولية الاجتماعية لتحويلها إلى مبادرات استراتيجية تعود بالنفع الاجتماعي والاقتصادي على المجتمع.

وتدعو المبادرة من كافة الجمهور في المملكة العربية السعودية إلى إرسال قصة حقيقية عن إحدى تضحيات الأم والدور الإيجابي لهذه المبادرة في حياة أبنائها والمحيطين بها.

وأوضح الأستاذ ياسر يماني نائب الرئيس التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في مجموعة دلة البركة «أن هذه المبادرة جاءت لتكريم الأم ولمكافأتها بشيء بسيط يقدمه صاحب القصة لأمه تكريما لها».

وأكد يماني أن الجائزة الأولى تبلغ مليون ريال سعودي لأفضل قصة حقيقية تجسد تضحية الأم، بالإضافة إلى خمسمائة ألف ريال يتم توزيعها بين المركزين الثاني والثالث» وقال أيضاً «بأن هذه المبادرة هي باكورة المبادرات التي ستطلقها دلة البركة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية، واخترنا أن يكون تكريم الأم انطلاقتنا».

يذكر أن المبادرة تستمر لمدة شهر تقريباً يتم خلالها استقبال مئات قصص تضحية الأمهات، ويتم اشتراك وتفاعل الجمهور مع القصص من خلال صفحة دله البركة على موقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى