Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

«العيسى للسيارات» تزيد حجم أسطول «درة الابتكار لتأجير السيارات»

وقَّعت شركة «العيسى للسيارات»، الوكيل المعتمد لشركة نيسان في المملكة، اتفاقية مع شركة «درة الابتكار لتأجير السيارات»، لتزويدها بعدد 200 سيارة من موديلات نيسان «صني» و«سنترا» و»ألتيما».

ووقَّع الاتفاقية كل من الأستاذ عبد الله البطحي، المدير العام لشركة «العيسى للسيارات»، والأستاذ راشد المطيري، الرئيس التنفيذي لشركة «درة الابتكار لتأجير السيارات».

وقال البطحي: «نعتز كل الاعتزاز بتوقيع هذه الشراكة مع واحدة من كبريات الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات بالمملكة، وهي شركة (درة الابتكار لتأجير السيارات).

وقد اتفقنا على تزويدها بأحدث موديلات نيسان لتحديث أسطولها وتوسيع حجمه لتلبية احتياجات عملائها».

وأضاف البطحي بأن الاتفاقية المشتركة مع «درة الابتكار لتأجير السيارات» تتضمن توفير خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك خدمات الصيانة الفنية والفحص الشامل الدوري، إلى جانب توفير قطع الغيار الأصلية. مشيراً إلى أن الاتفاقية تعكس المكانة الرائدة التي تتمتع بها منتجات شركة «العيسى للسيارات» في قطاع تأجير السيارات، والثقة التي توليها إياها الشركات الرائدة في هذا القطاع الحيوي. من جانبه، قال الأستاذ راشد المطيري، الرئيس التنفيذي لشركة «درة الابتكار لتأجير السيارات»: «اعتمدنا على شركة العيسى للسيارات في تزويدنا بأحدث سيارات نيسان انطلاقاً من استراتيجيتنا بتوفير مركبات تلبي احتياجات عملائنا من حيث الإمكانات والخصائص التي توفر تجربة قيادة آمنة وممتعة، وثقة في قدرة شركة (العيسى للسيارات) على تلبية احتياجاتنا على أعلى مستوى من جودة المنتجات والخدمات على حد سواء».

موضوعات أخرى