Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

لكزس تطلق LX 570 المزودة بسوبر تشارجر «Supercharger»

كشفت لكزس عن إطلاق 200 سيارة وبإصدار خاص وحصري من نوع لكزس LX 570 سوبر تشارجر والمخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، التي تم تجهيزها للاستخدام على الطرق المعبدة داخل المدن أو الانطلاق بها في مغامرة على أقسى أنواع التضاريس.

ويمثل إطلاق هذه السيارة تقديراً من لكزس لعملائها في المنطقة مع احتفال العلامة التجارية بربع قرن على إطلاقها، وتأتي مزايا الراحة المترفة والتكنولوجيا العصرية في أفضل صورة ممكنة مع هذا الطراز الفريد، الذي يجمع بشكل مثالي ما بين القدرات التي لا تضاهى على الطرقات الوعرة والراحة المطلقة وملاءمتها للاستخدام اليومي.

وقال سادايوشي كوياري، كبيرمهندسي لكزس: «نحتفل هذا العام بمرور ربع قرن على تأسيس علامة لكزس التجارية، وتقديراً منا للدعم المستمر والمتزايد الذي حظينا به في منطقة الشرق الأوسط على مر السنين، يسعدنا أن نطرح طرازاً حصرياً من لكزس LX المعززة بسوبر تشارجر، هذا الإصدار الخاص الذي يحلق بالأداء والإثارة إلى آفاق جديدة، ولقد استطاع أن يخطف الأبصار ومنذ إعلاننا الأول عن إطلاقه وبوصفه طرازا مخصصا لمنطقة الشرق الأوسط، فقد تم إنتاج 200 سيارة فقط كإضافة نوعية إلى فئات لكزس LX بطرازيها الفاخر والرياضي.

وأوضح الأستاذ مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة: استطاعت لكزس ومنذ إطلاقها للموديل LX أول مرة ترسيخ مكانتها في طليعة هذه الفئة، من خلال حرصها على تقديم سياراتها بجودة استثنائية وقوة تحمل قصوى إضافة إلى أقصى مستويات الراحة والفخامة التي يمكن اعتبارها ركائز أساسية لفلسفتها التطويرية.

واليوم تقدم لكزس للنخبة المختارة من عشاق القوة والأداء في منطقة الشرق الأوسط، وفي المملكة العربية السعودية خصيصا» هذه الفئة المميزة وذلك استجابة منها لطلب عملائها بالحصول على المزيد من القوة من لكزس LX570.

موضوعات أخرى