Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

ماكدونالدز تحقق أحلام خمسة أطفال لحضور كأس العالم

اختتمت ماكدونالدز السعودية بطولة «كأس ماكدونالدز للصغار» التي تأتي ضمن برنامج ماكدونالدز لمرافقة اللاعبين وتحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأعلنت ماكدونالدز السعودية عن أسماء الفائزين وهم محسن الحربي، عبد العزيز البقمي، يزيد الفيفي، عبد العزيز شمسي، وفارس القرني.

وشارك في البطولة 24 فريقا من مدينة الرياض و8 فرق من المنطقة الشرقية، وتنافست هذه الفرق فيما بينها وذلك للحصول على المركز الأول.

وأقيمت المباراة النهائية لكأس ماكدونالدز للصغار على جانب فعاليات مهرجان ماكدونالدز العائلي الذي أقيم في الرياض وحضره أكثر من 15 ألف شخص، حيث شهدت المباراة النهائية أجواء حماسية ساد فيها روح التنافس الشريف والإصرار على الفوز من لاعبي كلا الفريقين.

وحظي الأطفال الفائزون بفرصة لالتقاط الصور مع الشخصية العالمية المشهورة رونالد ماكدونالد التي قدمت العديد من العروض الترفيهية الممتعة.

وبعد انتهاء المباراة قام سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود مع ممثلين عن الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكريم الفريق الفائز برحلة مدفوعة التكاليف مع أحد من ذويهم إلى البرازيل للاستمتاع بالأجواء الحماسية لكرة القدم البرازيلية في ريو دي جانيرو، ومرافقة نجومهم المفضلين في كأس العالم لكرة القدم 2014 أثناء دخولهم لأرض الملعب ضمن مباراة إسبانيا وتشيلي.

وقال الأستاذ عصمت الأعور مدير عام العلاقات العامة في شركة الرياض العالمة للأغذية: إن برنامج مرافقة اللاعبين من ماكدونالدز يمثل أحد محاور رعايتنا لكأس العالم لكرة القدم الفيفا والتزامنا المستمر تجاه الأطفال، حيث ستقوم ماكدونالدز بمنح 1408 طفل من 70 دولة حول العالم تتراوح أعمارهم ما بين 6 و10سنوات فرصة العمر للمشي جنباً إلى جنب على أرض الملعب مع أبطال العالم في كرة القدم.

موضوعات أخرى