Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

كسب المالية تفوز بجائزة أفضل أداء صندوق

حصلت مجموعة كسب المالية من خلال صندوق كسب للطروحات الأولية على جائزة ليبر للصندوق الأفضل أداءً لمدة خمس سنوات في فئته، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر تومسون رويترز لإدارة الأصول في الشرق الأوسط في مدينة دبي يوم الأحد الماضي. وجائزة ليبر تعتبر من الجوائز الرائدة والمتخصصة في مجال إدارة الأصول الإسلامية وتقييم أداء الصناديق الاستثمارية، التي تقوم بتصنيفها ومنحها مجموعة تومسون رويترز العالمية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة كسب المالية الأستاذ سعد الهديب أن صندوق كسب للطروحات الأولية والمعتمد من اللجنة الشرعية في الشركة، حقق أداءً متميزاً حتى نهاية شهر مايو 2014م بنسبة 272% منذ بدايته في منتصف 2008م وبمعدل عائد سنوي يفوق 45% محققاً أفضل أداء للصناديق الاستثمارية في المنطقة في فئته، وتعتبر هذه الجائزة الثانية التي يفوز بها صندوق كسب للطروحات الأولية حيث حصل في العام 2010م على جائزة زاوية لأفضل أداء صندوق محلي خلال العام.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة إن هذه الإنجازات تعكس سياسة إدارة المخاطر الحصيفة التي تتبعها الشركة، والالتزام بتحقيق أفضل النتائج لعملائنا والاستثمار في الأصول التي تتسم بالجودة وقوة المركز المالي، والمراجعة المستمرة لسياسة الاستثمار المتبعة.

موضوعات أخرى