Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

الريتز - كارلتون يحول منطقة المسبح إلى صالة لمتابعة المونديال

حول فندق الريتز-كارلتون، الرياض منطقة حوض السباحة الداخلي فيه إلى موقع يحقّق بفضله أحلام المعجبين بكرة القدم. وتُستكمل التجربة في هذا الموقع بعشب صناعي يشبه ذلك الذي تكتسي به أرض ملاعب كرة القدم، وبالندل الذين يرتدون قمصان الفريق الذي يشجعونه، فضلاً عن شاشة عرض عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار تنقل المباريات على الهواء مباشرة. وبفضل هذه الأجواء، يستطيع الضيوف عيش التشويق الذي تبعثه كرة القدم بأسلوب مختلف.

وقال عادل المحبوب، مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض: «كل أربع سنوات، يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء والغرباء للاحتفال بكرة القدم ومشاركة حب هذه الرياضة.

فهدفنا هو أن نوفّر لضيوفنا تجربة تبقى خالدة في الذاكرة بتشجيع الفرق المفضلة لديهم مع بعضهم البعض». وأضاف: «بما أنّ فندقنا واحد من الفنادق الأفخم في العالم، نفتخر بتوليد ذكريات تدوم مدى الحياة لكل ضيف من ضيوفنا.

وبفضل هذه التجارب، يعود ضيوفنا بذاكرتهم إلى الوراء ويتذكرون أين كانوا خلال المباريات ويسترجعون الذكريات التي حفرت في أذهانهم عن تلك اللحظات المميزة.

والأهم من كل هذا أنّهم يتذكرون اللحظات الممتعة التي أمضوها برفقة أفراد العائلة والأصدقاء في فندقنا». يذكر أن الردهة الخاصة بمباريات كرة القدم، والتي تستقبل الضيوف يوميا من الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 3 فجراً ، تمتد حول حوض السباحة الذي يحتضنه الفندق وتتيح لكل ضيف إمكانية مشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة بوضوح. واستكمالاً للتجربة، فقد ابتكر فريق الطهو في الفندق قائمة مأكولات خاصة مستوحاة من كرة القدم وعالمها إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية التي تشبع شهية الضيوف خلال المباريات.

موضوعات أخرى