Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تطلق جيلي GC6

أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، سيارة اقتصادية بامتياز، وهي جيلي GC6 التي تنتمي إلى فئة السيارات العائلية الصغيرة.

وكانت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة أقامت حفل الإطلاق في معرضها في طريق المدينة، حضره القنصل العام الصيني السيد آن وار يرافقه القنصل الاقتصادي والتجاري السيد وو يي، ووفد من ممثلي الإعلام.

وقال السيد علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة: «اليوم كشفنا الستار عن GC6 السيارة العائلية، حيث أصبح هذا القطاع من الفئة الأكثر نمواً وطلبا في سوق السيارات بالمملكة.

وكما تعلمون فإن السوق السعودي متطلب لكل ما هو جديد، وهو ما يشجع على إطلاق المزيد من الطرازات الحديثة من جيلي لتلبية حاجة السوق».

تجسد GC6 مفهوم التصميم الذي يعتمد على الجودة، والابتكار من جميع الجوانب، من المظهر الخارجي إلى القوة والإعدادات. تصميمها عضلي وملفت للأنظار، بينما توفر أبعادها 4342 x 1692ملم × 1435 ملم وقاعدة عجلاتها 2502 ملم الراحة إلى جميع الركاب في مقصورتها الأنيقة.

بالنسبة للمحرك، فهناك حالياً محرك من فئة واحدة بسعة 1.5 لتر أما ناقل الحركة فهو آلي أو يدوي 5 سرعات. وبالنسبة للسلامة، فقد تم تصميم جيلي GC6 وفقاً لمعايير5 نجوم المعدة من قبل هيئة اختبار السيارات C-NCAP، وتم استخدام الفولاذ في السيارة بأكملها، واعتماد 7 وسائد هوائية، من بينها أمامية مزدوجة وجانبية وستائر جانبية ووسائد هوائية للراكب، وتجهيزها بفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع فرامل إلكتروني.كما أنها تحتوي على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية.

موضوعات أخرى