Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

كراون بلازا الخبر يحتفل بشهر رمضان الكريم

يقدم فندق كراون بلازا الخبر تجربة مميزة من الفعاليات والاحتفالات طوال شهر رمضان الكريم تقديرا وترحيبا بضيوفه الأعزاء وبروحانية الشهر.

وقال جون بو منصور، مدير عام الفندق، :»لقد استعدت إدارة الفندق للاحتفال بالشهر الفضيل بأمهر الطهاة لإعداد المأكولات والمشروبات بكافة أنواعها لتلبي جميع الأذواق على موائد الإفطار والسحور الفخمة. كما تم تزيين جميع ردهات الفندق بالمصابيح التراثية والديكورات الشرقية المألوفة لإضافة جو من البهجة طوال شهر رمضان، الأمر الذي نتمنى أن يحظى باستحسان ضيوفنا الكرام».

من جانبه قال أمير البديوي، مدير إدارة المبيعات والتسويق،:» إن شهر رمضان المبارك هو من يجمع كل أفراد العائلة والأصدقاء حول موائد الإفطار والسحور ويعيد ذكريات الطفولة الرائعة إلينا جميعا حين نشاهد الابتسامة والسعادة في أوجه أحبائنا الصغار».

وأضاف البديوي أن الفندق يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية على بوفيه إفطار متجدد يوميا يعده أفضل الطهاة بالمنطقة الشرقية ليضمن الرضا الكامل للضيوف ويشبع رغبة الصائمين في تذوق ماهو جديد ومغذ، حيث يتم تقديم أفضل أنواع الطعام من خلال المطاعم الداخلية والتي تم تخصيصها للأفراد والعائلات إلى جانب عدد من القاعات الفخمة للشركات وحفلات الإفطار الخاصة. كما يقام يوميا توزيع جوائز وهدايا مميزة مقدمة من الرعاة الرسميين للإفطار في كراون بلازا الخبر من خلال السحب اليومي.

موضوعات أخرى