Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

ناس تشارك في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

يرعى طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، جزءاً من فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوافق يوم 26 من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مسئولية ناس تجاه المجتمع.

وقال وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: «نسعى إلى تلمس احتياجات مجتمعنا بما يمكننا من الإسهام بفاعلية في نهضته ورفعة المملكة .. ولقد أدركنا أن الإسهام في الحملات التوعوية الخاصة بمكافحة المخدرات واجب نبيل ينبغي على الجميع المشاركة به، وسنعمل على نشر رسالة المديرية العامة لمكافحة المخدرات ودعم جهودها لمحاربة هذه الآفة المدمرة، وذلك بنشر وتوزيع البروشورات والكتيبات التعريفية على كافة رحلاتنا وبجميع منافذ طيران ناس بالمطارات .. وسنستمر في التعاون مع كافة الجهات المنوط بها محاربة ومكافحة المخدرات من أجل ضمان مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة.»

وقال مساعد المدير العام للشؤون الوقائية الأستاذ عبد الإله الشريف: «تقوم المديرية وفروعها بدور بالغ الأهمية لمكافحة انتشارهذه السموم المدمرة لشبابنا في المملكة، وهناك أهمية قصوى للتعريف بأضرار المخدرات وتوعية المجتمع من الناحية الدينية والاجتماعية والاقتصادية، وما تسببه من تدمير لشبابنا وعقولهم وصحتهم .. ونحن نهدف من خلال حملاتنا التوعوية إلى رفع مستوى الوعي بأضرار المخدرات وتأثيراتها السلبية، والتأكيد على علاقة إدمان المخدرات بتدهور الصحة، وخطورة الاتجار في المخدرات على المجتمع، كما أننا نعتبر أن تفعيل التعاون بين المنظمات المسؤولة بغرض مكافحة تعاطي المخدرات واستخدامها والاتجار بها، وحشد الدعم لتشجيع مكافحة المخدرات في المجتمع بمختلف قطاعات الدولة من أهم الوسائل التي ستعيننا على تحقيق أهدافنا.. ولذلك فإننا نشيد بمبادرة طيران ناس للتعاون معنا في كافة أنشطتنا والإسهام بفاعلية في الحد من أضرار المخدرات والقضاء عليها تماماً.»

موضوعات أخرى