Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

تولان تفاجئ زوارها بمسابقات وجوائز وتخفيضات في مهرجان الرياض

ضمن مشاركتها في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه تفاجىء مدينة تولان زوارها بالتخفيضات الكبيرة والتي تصل إلى 70% في جميع أقسامها فضلاً عن الجانب الترفيهي والذي يتضمن مسابقات منتقاة لتناسب كل الأعمار والمستويات، وتقدم هدايا وجوائز قيمة من خلال البرامج المتنوعة والمستمرة والمتجددة فيها.

وقد أعدت تولان للمهرجان ألعاباً ترتقي بالقدرات الذهنية والبدنية وتساعد على امتصاص طاقات الأطفال بما هو مفيد ومن تلك الألعاب لعبة الحصان المتحرك والتي لقيت اعجاباً واستحساناً وكذلك الألعاب الرملية ومما يجدر ذكره أن مدينة تولان قامت حديثاً بإدخال السينما 6D تحقيقاً للمواكبة في حقل الترفيه.

ويحظى مرسم الطفل بمدينة تولان الترفيهية بزيارات متكررة وبصفة يومية وتتاح فيه الفرصه للأطفال لتلوين النماذج التي توزع عليهم ما بين مناظر طبيعية وطيور وحيوانات ومنازل فيجد الصغار من الجنسين متعتهم في الرسم والتلوين.

وتشكل الفعاليات الثقافية علامة بارزة في البرنامج وتحمل المعرفة والتوعية بصورة تعكس مستوى آمال وطموحات الزائرات وأطفالهن وتشيع في النفس البهجه والسرور.

وتعكف تولان أيضاً على توزيع الهدايا للطلاب الناجحين أثناء فترة المهرجان كما هي العادة في كل عام، كما تقدم عروضاً مميزة طيلة أيام الأسبوع .. وتستقبل الشخصيات (مبسوط وميكي ولولو كاتي) الزوار عند مدخل المدينة مما يساهم في رسم الابتسامة على الوجوه وزرع البهجة والسرور، كذلك توفر تولان مكاناً مهيئاً للجلسات الهادئة والممتعة.

موضوعات أخرى