Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

سوزوكي توقع اتفاقية مع بيت التقسيط السعودي

قامت شركة «سوزوكي السعودية» التابعة لمجموعة بامعروف بتوقيع اتفاقية تعاون مع بيت التقسيط السعودي تهدف إلى تنوع المصادر التمويلية لقاعدة عملائها الراغبين في شراء السيارات بالتقسيط أو بالإيجار مع الوعد بالتملك، وهذا النشاط الذي تخصصت فيه شركة بيت التقسيط السعودي وتميزت به عبر سنوات طويلة.

وقام بالتوقيع من شركة سوزوكي السعودية، الشيخ عمر بامعروف ومن بيت التقسيط السعودي، الأستاذ مازن أحمد الغنيم، وذلك في مقر شركة سوزوكي السعودية الرئيسي في جدة. وقال الشيخ عمر خلال حفل التوقيع: «نحن سعداء لهذا التعاون المشترك مع شركائنا بيت التقسيط السعودي ونتطلع نحو نتائج إيجابية لكلا الطرفين. ونسعى نحو تطوير هذه العلاقة في ما يخدم عملائنا في المملكة.»

وعلق ماهر النبوي، نائب المدير العام لشركة سوزوكي السعودية بقوله: «يعتبر بيت التقسيط السعودي من أوائل الشركات التمويلية في المملكة خاصة وأنه يقدم حزمة متنوعة من الحلول التمويلية للأفراد والشركات المتوسطة والصغيرة.» ولفت النبوي إلى أن سوزوكي السعودية تسعى على الدوام نحو تقديم أفضل العروض والحلول لقاعدة عملائها.

يذكر أن شركة سوزوكي السعودية تقدم مجموعة واسعة من السيارات التي تتناسب مع كافة الشرائح، سواء من الشباب أو العائلات الصغيرة أوالكبيرة.

موضوعات أخرى