Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

كأس العالم في فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام

يقدم فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام طريقة جديدة للاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات كأس العالم لهذا العام، فقد حرصت إدارة الفندق على جلب الأجواء البرازيلية الحماسية للمشجعين إلى مدينة الدمام من خلال أكبر شاشة إل إي دي فائقة الدقة وأفضل نظام صوتي عالي التقنية الذي يجعل من زيارة فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام بمثابة تذكرة مجانية للمونديال دون الحاجة للسفر إلى البرازيل.

وقد خصصت إدارة الفندق خيمة رياضية راقية لتستقبل المئات من محبي رياضة كرة القدم، وقامت بتوفير كل ما يلزم ليحظى عشاق الساحرة المستديرة بمشاهدة ترتقي لأهمية الحدث.

وقال الأستاذ خليفة الهلال مدير العلاقات العامة بالفندق: «إننا في فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام نهتم أشد الاهتمام بمثل هذه المناسبات العالمية ونقوم بالإعداد لها بشكل غير تقليدي كل أربعة أعوام. لتكون زيارة فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام في مثل هذه المناسبات هي بمثابة ذكرى مميزة وتجربة فريدة». وأضاف الهلال بأن الخيمة الرياضية ستستقبل المشجعين طوال فترة المونديال لتقدم لهم العديد من الأطباق الشهية العالمية وعروضاً للمشروبات المنعشة إلى جانب الحلويات الشرقية والغربية من خلال بوفيه مفتوح ومميز لكل مباراة لتمتزج الخدمة الراقية بالأجواء الحماسية.

موضوعات أخرى