Al Jazirah Magazine Tuesday  10/04/2007 G Issue 214
رياضة
الثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1428   العدد  214
 

يوفنتوس يريد فرينغز (مهما كان الثمن)

 

 

أكد لاعب وسط فيردر بريمن ثاني الدوري الألماني لكرة القدم الدولي تورستن فرينغز ان يوفنتوس الإيطالي يريد ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل (مهما كان الثمن) الذي يطلبه فريقه الحالي.

وأشار فرينغز في حديث إلى صحيفة (بيلد) المحلية والواسعة الانتشار إلى أنه يفكر حاليا بعرض النادي الإيطالي بقوله: (يوفنتوس لا يريدني أن أكون لاعبا في خط وسطه فقط، بل يريدون جعلي محور استراتيجتهم، وأنا أفكر مليا بالموضوع).

وعاد فرينغز (29 عاما و66 مباراة دولية سجل خلالها 9 أهداف) إلى صفوف بريمن عام 2005 قادما من بايرن ميونيخ بعد لعبه من 2002 إلى 2004 مع بوروسيا دورتموند، وقد اعتبر مدير بريمن كلاوس الوفس انه تفاجأ بمجاهرة فرينغز بالموضوع علنا، مضيفا: (في حال اراد فرينغز عدم مواصلة مسيرته مع بريمن فاننا لن نجبره على تغيير رأيه).

ولا يعتبر فرينغز اللاعب الوحيد المرشح لترك بريمن في نهاية الموسم المقبل، اذ لم يوافق المهاجم ميروسلاف كلوزه حتى الآن على تمديد عقده الذي ينتهي عام 2008، ما يعزز الشائعات بإمكانية انتقاله الى بايرن ميونيخ حتى يوفنتوس الذي سبق أن أبدى اهتماما بضمه إلى صفوفه في سعيه لتعزيز تشكيلته للموسم المقبل، بعدما أضحى قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الدرجة الأولى التي اسقط منها الصيف الماضي عقب ضلوعه بفضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي عصفت بالكرة الإيطالية.

وقال الوفس في هذا الصدد: (لقد نجحنا دائما في تعويض رحيل لاعبينا، اذ لا نعتمد على لاعب معين لان فيردر بريمن أهم من أي لاعب).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة