Al Jazirah Magazine Tuesday  10/04/2007 G Issue 214
تميز بلا حدود
الثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1428   العدد  214
 

احرص بقدر الإمكان أن تكون خفيفاً، وألا تطيل الجلوس خاصة إن كنت أنت الزائر الوحيد أو الغريب في بيت عائلي أو متجانس فلربما سببت لهم انقباضا وحرجا، وعليك أن تختار الأوقات المناسبة للزيارة، وأن تكون قدر الإمكان بدعوة، وحتى ولو رأيت استحسان المضيف لمجالستك لا تكثر من زيارته إلا إن دعاك حتى لا تبدو شخصاً مزعجاً مملاً يندم على أنه تعرف إليك.

لا تكثر من استخدام الجوال أثناء الجلوس، ولا تستخدمه إلا ...>>>...

سُئل أحد الأغنياء ويدعى بول جيني عن سرِ نجاحه فلخص ذلك في كلمتين هما (ضاعف جهدك) وهو ما يسمى في اللغة الإنكليزية ببذل الجهد الإضافي .(Extra-trying)

إن للبشر جميعاً قدرات غير محدودة وطاقات عظيمة وجميعنا قادرون على الاستفادة منها طالما ملكنا الإرادة القوية والأهداف الواضحة!

وفي هذا الشأن يذكر المدرب المبدع (ترايان تريسي) صاحب كتاب قوانين النجاح

أنه يسأل المتدربين في دوراته سؤالاً مفاده.. ...>>>...

لم يبقَ على موعد الامتحانات سوى عدة أيام حين اتفق أربعة من طلاب إحدى الكليات على قضاء يومين أو ثلاثة أيام في منطقة نائية للتنزه والاستمتاع لاعتقادهم أنهم سوف يعودون بذهن صاف قادر على الإجابة عن الأسئلة وهناك أغرتهم مناظر الطبيعة الخلابة فتأخروا ووجدوا أنهم لن يتمكنوا من حضور الامتحان الأول ففكروا في حيلة يخلقونها لأستاذهم كي يعيد لهم الامتحان في يوم لاحق وبالفعل أخبروه بعد عودتهم أن أحد إطارات ...>>>...

السلام عليكم، يا دكتور أنا امرأة متزوجة ولدي طفل، مشكلتي أنني لا أشعر بحب زوجي لي فهو يعاملني كأي شخص آخر، إذا ناقشته يقول إنه يحبني ولكن لا أجد كلاما لينا وغزلا كزوجة له ودائما أقول له ذلك وبدون جدوى.. والمشكلة انه يمتدح أي فتاة يراها لكي يستفزني بدلا من أن يراعي مشاعري.

أصبحت أشك في تصرفاته وعلى الرغم من أني كنت أعشقه، مللت منه ولم أعد أحبه، فقط أحترمه كزوج، أريد حلا جزاكم الله خيرا... ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة