Al Jazirah Magazine Tuesday  10/04/2007 G Issue 214
رياضة
الثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1428   العدد  214
 

طالب رفائيل بنيتز مدرب ليفربول لاعبيه بعدم الإفراط في الثقة بعد أن وضع الفريق الإنجليزي قدماً في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأحرز ستيفن جيرارد وجون أرني ريسي وبيتر كراوتش ثلاثة أهداف ليفوز ليفربول 3-صفر على مضيفه آيندهوفن الهولندي في لقاء الذهاب بدور الثمانية للبطولة الأسبوع الماضي.

وحتى رونالد كومان مدرب آيندهوفن قال إن فرصة فريقه في التأهل للدور قبل النهائي ...>>>...

أعرب بوبي تشارلتون مدير فريق مانشستر يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم عن اعتقاده بأن التكهنات التي تثور حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو ستؤدي إلى عدم استقرار اللاعب والنادي.

وقال تشارلتون للصحفيين خلال حفل تسليم جوائز لوريوس الرياضية في برشلونة مؤخراً: أدى رونالدو بشكل رائع هذا الموسم وهو يستمتع بوقته في مانشستر يونايتد.

وتابع: لا أرى أي سبب على الإطلاق ...>>>...

أكد لاعب وسط فيردر بريمن ثاني الدوري الألماني لكرة القدم الدولي تورستن فرينغز ان يوفنتوس الإيطالي يريد ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل (مهما كان الثمن) الذي يطلبه فريقه الحالي.

وأشار فرينغز في حديث إلى صحيفة (بيلد) المحلية والواسعة الانتشار إلى أنه يفكر حاليا بعرض النادي الإيطالي بقوله: (يوفنتوس لا يريدني أن أكون لاعبا في خط وسطه فقط، بل يريدون جعلي محور استراتيجتهم، وأنا أفكر مليا ...>>>...

قال الكاميروني صامويل ايتوو مهاجم فريق برشلونة الإسباني إنه يفضل عدم اصطحاب أطفاله في المباريات بسبب التصرفات العنصرية في الملاعب. ونقلت صحيفة ماركا اليومية الرياضية عن ايتوو قوله: انه أمر كان له تأثير في أنا شخصيا وأعتقد أن اللاعبين والمسؤولين ووسائل الإعلام لا بد أن يوحدوا جهودهم حتى لا يشعر أحد بان الآخرين ينظرون إليه باحتقار بسبب لون البشرة.

أضاف: في الوقت الحالي لا افضل ذهاب أطفالي ...>>>...

*إعداد: وليد الشهري

تستأنف مساء اليوم والغد مباريات إياب دوري أبطال أوروبا والمؤهلة إلى الدور نصف النهائي من البطولة، وكان الأسبوع الماضي قد شهد الكثير من المفاجآت حيث هزمت بعض الفرق بنتائج كبيرة وغير متوقعة فيما فازت أخرى لم يكن يتوقع لها الفوز ولكن كرة القدم لا تعرف كيف تتأقلم مع التحليل الواقعي وتفضل الإبقاء على حلاوتها في مفاجأة كل المحللين والمتابعين. وستنطلق منافسة الليلة بلقاءين ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة