Al Jazirah Magazine Tuesday  17/04/2007 G Issue 215
رياضة
الثلاثاء 29 ,ربيع الأول 1428   العدد  215
 

يحلو للبعض إطلاق تسمية (حلبات الموت) على المضامير التي تستضيف سباقات سيارات فورمولا واحد على خلفية السرعة الهائلة التي تعتبر اللغة الموحدة في هذا النوع من الرياضة الميكانيكية.

ولا شك في أن سائق هذا النوع من السيارات يعرض حياته للخطر في كل مرة يعتمر فيها خوذته ويجلس خلف مقود تلك السيارة الملتصقة بالأرض أملاً في اجتياز خط النهاية قبل غيره، ولكن هذه ليس (القصة) كاملة، ولا خلاف على أن من ...>>>...

برر أسطورة كرة القدم الهولندية ونادي برشلونة الإسباني سابقاً يوهان كرويف الأزمة التي يمر بها الفريق حامل لقب الدوري الإسباني في الفترة الماضية بحاجة اللاعبين إلى التكيف مع أجندة مباريات لا تشمل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.. وتبددت آمال برشلونة في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا حيث خرج الفريق من دور الستة عشر للبطولة إثر الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي في مارس الماضي.

وقال كرويف في ...>>>...

ذكرت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية مؤخراً أن إيغر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ومنتخب إسبانيا يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بجائزة (ثامورا) التي تمنح سنوياً للحارس الأفضل في دوري الدرجة الأولى المحلي.

فبعد مرور 29 مباراة من عمر الدوري الإسباني استقبلت شباك كاسياس 25 هدفاً فقط بمتوسط قدره هدف واحد كل 104 دقائق؛ مما جعله متخلفاً عن الأرجنتينيين ليو فرانكو حارس أتلتيكو ...>>>...

يبدو أن انزو زيدان نجل النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان يسير على خطى والده، بعدما لقي إشادات من الصحافة الإسبانية إثر مساهمته في إحراز لقب دورة دولية للاعبين الواعدين في كاتالونيا مع أشبال فريق نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أنهى معه قائد المنتخب الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم عام 1998 مسيرته الكروية.

وقد يبدو هذا الحلم قريباً فزيدان لا شك كان من أهم لاعبي العالم في أواخر القرن ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة