Al Jazirah Magazine Tuesday  23/01/2007 G Issue 203
الحديقة الخلفية
الثلاثاء 4 ,محرم 1428   العدد  203
 

ذكرت أنباء أن رجلاً قال إنه خنق زوجته دون قصد قبل تسعة أعوام، مثل أمام القضاء في هونج كونج بتهمة قتلها. وكان الرجل ويدعى لي يم - سانج (45 عاماً) قد فر إلى الصين عقب وفاة زوجته تشان سيو - كين في 17 كانون الأول - ديسمبر عام 1997 عن عمر ناهز 25 عاماً.

وظل الرجل في الصين حتى شهر أيار - مايو الماضي عندما اتصل بالشرطة وأبدى استعداده لتسليم نفسه. وأنكر الزوج الاتهام بقتل زوجته، لكن ممثلي الادعاء أبلغوا

...>>>...

مصارعة الثيران من المشاهد الدامية حيث يبدأ مصارعو الثيران في المشهد الأول بطعن الثيران بالرمح في عنقها حتى يسيل منه الدم.

وشن نشطاء معنيون بحماية الحيوان في إسبانيا وخارجها حملة ضد مصارعة الثيران وطالبوا بحظرها بيد أن الإسبان أنفسهم تجاهلوا ذلك.

ومن المستبعد أن يتغير ذلك في المستقبل المنظور بل ومن المستبعد أيضاً أن تنجح الدعوة لحظر مصارعة الثيران.

بيد أن مصارعة الثيران تتعرض

أفادت تقارير إخبارية بأن ما يقرب من 500 شخص من أهالي قرية إسبانية حشدوا قواهم واقتصوا من بلطجي (شقي) بحرق كافة ممتلكات الرجل الذي مارس كافة أشكال العنف والبلطجة ضدهم على مدى سبع سنوات.

وقال أهالي منطقة بيلاكونيخوس بجنوب شرق العاصمة مدريد إن الرجل ويُدعى خافيير بيرنوي الذي أقام ما يشبه (مملكة الرعب)، فكان يدخل الحانات والمحال التجارية تحت تهديد السلاح ويأخذ ما يشاء بلا مقابل.

ويقود بيرنوي

...>>>...

بدأ الصحفيون في أستراليا يفكرون ألف مرة قبل كتابة موضوع يتضمن تقييما أو انتقادا لمستوى الخدمة المقدمة في المطاعم والفنادق بسبب قضيتي تعويض ما زالت إحداهما معروضة على القضاء.

وتتعلق القضية الأولى بمطعم (كوكو روكو) الذي افتتح في أيلول-سبتمبر من عام 2003 في سيدني ولكنه لم يكتب له البقاء طويلا وأوصد أبوابه قبل نهاية ذلك العام.

وألقى مالكو المطعم اللوم في فشل مشروعهم على تقرير نشر في إحدى الصحف ووصف

...>>>...

الممثلة أبيجال برسلين تتلقى جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (فتاة الصباح الصغيرة) في سانت مونيكا بكاليفورنيا. الجوائز تمنحها جمعية النقاد السينمائيين الأمريكية اعترافاً منها بالأعمال السينمائية الجيدة. (رويترز)

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة