Al Jazirah Magazine Tuesday  23/01/2007 G Issue 203
سوق الانترنت
الثلاثاء 4 ,محرم 1428   العدد  203
 

السعر: 59.98 دولار

وقع الشراء: http://www.hsn.com

* يمكنك قياس ضغط دمك في نصف الوقت الذي تقيس به ضغط دمك عادة باستعمال هذا الجهاز. ففي غضون 30 دقيقة فقط يمكنك الحصول على القراءات المهمة للضغط العالي والمنخفض ومعدل النبض ورصد ضربات القلب غير المنتظمة. ويمكن استعمال هذا الجهاز من قبل شخصين وخزن القراءات الخاصة بكل منهما على انفراد. ويحتاج الجهاز إلى بطاريتين حجم(AAA) لتشغيله.

السعر: 29.98 دولار

موقع الشراء: http://www.hsn.com

* يمكنك الحصول على ذات النتائج التي تحصلين عليها في صالون التجميل لكن في منزلك باستعمال مجفف الشعر هذا . فهو يحوي تقنية متحسس جديدة تقوم بتشغيل وإطفاء المجفف تلقائياً بمجرد رفعه إلى الأعلى أو تركه جانباً. وهو مجهز بتقنية سيراميكية تمزج بين تدفق الهواء والحرارة تحت الحمراء للحصول على شعر ناعم كالحرير.

ويجهز هذا المجفف بملحقات تشمل

السعر: 34.98 دولار

موقع الشراء: http://www.hsn.com

* جهزت هذه المدلكة بآلية جديدة وفريدة للتدليك مع مجموعة مزدوجة من رؤوس التدليك تبرم باتجاهات متعاكسة لتحاكي ضغط الإبهام أثناء عملية التدليك العميق. وتساعد عملية البرم على تنشيط القدم المجهدة والمتعبة عن طريق رفع ومد العضلات كما لو أنك تقوم بتدليك الأقدام والعضلات في ذات الوقت. ويمكنك اختيار التسخين بالأشعة تحت الحمراء للحصول على أقصى

السعر: 12.65 دولار

موقع الشراء: http://www.hsn.com

* سواء كنت تستعمل نظارات قراءة أو نظارات شمسية، يمكنك الاحتفاظ بها في هذا الصندوق الأنيق.

وهو يتوفر بلونين هما الأسود والبني كما أنه يحتوي على غطاء شفاف ويمكن أن يستوعب ستة أزواج من النظارات. وتساعد الفواصل الداخلية على حماية النظارات من الخدوش أثناء الخزن.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة