Al Jazirah Magazine Tuesday  23/10/2007 G Issue 239
فنون عالمية
الثلاثاء 12 ,شوال 1428   العدد  239
 
قريباً في دور العرض

 

 

The Heartbreak Kid

(طفل يثير الشفقة)

- كوميدي -

* بن ستيلر شاب أعزب لا يرغب في الزواج رغم إلحاح والده. يلتقي بفتاة جميلة يتزوجها بعد أسبوع من تعارفهما. وفي شهر العسل يتعرف على طبيعتها السيئة، عندها يتعرف على فتاة أخرى ويحاول إخفاء زواجه عنها.

***

The Good Night

(الليلة الطيبة )

- كوميدي -

* موسيقي موهوب ذو مركز مرموق تبدأ أحواله المادية في التدهور مما يدفعه للعمل في الملاهي الليلية وبيع موسيقاه لمن يدفع أكثر. تتركه خطيبته بسبب أزماته المالية ويلتقي بفتاة أخرى تدفعه للصعود مرة أخرى.

***

The Seeker: The Dark Riser

(شروق الظلمة )

مغامرات - خيال علمي

* رجل يكتشف أنه الأخير في مجموعة محاربين لقوى الشر المظلمة وأن عليه محاربتهم بمفرده. بالسفر بين أوقات الزمن المختلفة يكتشف حلاً لكثير من الألغاز التي تمكنه من الصمود أمام قوته التي لا يمكن تخيلها.

***

Michael Clayton

(مايكل كلايتون)

- دراما -

* مايكل كلايتون محامي فقير جداً في شركة كبرى للمحاماة. يطلق زوجته لعدم استطاعته الإنفاق عليها. وبينما لا تزال حالته المادية تضيق عليه تضع زميلته أمامه عرضاً سيربح منه الملايين ولكن عليه أن يخون شركته.

***

My Kid Could Paint That

(طفلتي يمكنها رسم ذلك)

- وثائقي -

* يدور الفيلم حول قصة الطفلة الموهوبة بالرسم التي اشتهرت لوحاتها في معارض نيويورك وهي لا تزال في الرابعة من عمرها. وبعد أن أصبحت نجمة ظهر من يقول إن هذه اللوحات ربما كانت من صنع والدها.

***

Finishing The Game

(من ينهي اللعبة؟)

- كوميدي -

* بعد موت بروس لي الحقيقي عام 1973 يكتشف أحد المنتجين أن هناك فيلماً مصوراً لبروسلي مدته 12 دقيقة فقط فيقرر أن يصنع منه فيلماً طويلاً. ولكي ينجح في صنع الفيلم عليه أن يجد البديل الجيد له.

***

Elizabeth: The Golden Age

(إليزابيث: العصر الذهبي)

سيرة - دراما

* في ظل التغيرات السياسية والدينية التي شهدها القرن السادس عشر في أوروبا، شعرت الملكة إليزابيث بأن مملكتها مهددة من الملك الإسباني فيليب الثاني. ولم تجد الملكة إلا إعادة توحيد مملكتها على ديانة واحدة سلاحاً يواجه الزحف الإسباني.

***

We Own The

Night

(نحن ملوك الليل)

دراما - عصابات

* يحكي الفيلم قصة انتشار تجار المخدرات بنيويورك في ثمانينيات القرن الماضي. وكيف أنهم فاقوا الشرطة في ذلك الوقت عدداً وعتاداً حتى أصبحت الشرطة تدفن كل شهر عدداً لا بأس به من رجالها.

***

Why Did I Get Married?

(لماذا تزوجت؟ )

كوميدي - دراما

* مجموعة من الأصدقاء من أيام الجامعة مازالوا يحافظون على علاقتهم وذلك بقضاء أسبوع في مكان ما بعيداً عن مشاغلهم وحياتهم الخاصة. في إحدى المرات يكتشف الجميع أنهم تزوجوا ويبدأون في الشكوى من حياتهم الزوجية.

***

The Final Season

(الموسم النهائي )

دراما - رياضة

* شاب يعمل مدرباً في إحدى المدارس ينسى كل مسؤولياته وحتى زواجه لكي يتفرغ لتدريب فريقه والوصول به إلى الفوز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة