Al Jazirah Magazine Tuesday  23/10/2007 G Issue 239
فنون عالمية
الثلاثاء 12 ,شوال 1428   العدد  239
 

قال منظمو أول عرض مسرحي بأسلوب مسرح الشارع الذي اقيم في احدى ساحات مدينة رام الله انه حقق نجاحا كبيرا من خلال اقبال الجمهور وتفاعله معه.

وقدم مسرح عشتار بالتعاون مع مسرح (بريد اند بابيت) الأمريكي عرضا مسرحيا شارك فيه ما يقارب 30 ممثلا ومتدربا تناول مواضيع الجدار وعملية السلام والاقتتال الداخلي الفلسطيني بأسلوب مسرح الشارع الذي يعتمد بشكل اساسي على دمى كبيرة الحجم.

وقال ادوارد معلم ...>>>...

كافأت لجنة تحكيم مهرجان سان سيبستيان السينما البسيطة والشجية للمخرج واين وانغ من هونغ كونغ بمنحه الصدفة الذهبية لفيلمه (ألف سنة من الدعوات).

واعتبر النقاد الفيلم الذي جاء هزليا في معظم الأوقات ويروي حكاية لقاء رجل صيني فقد زوجته مع ابنته المقيمة في الولايات المتحدة، من افضل الافلام التي عرضت في المهرجان.

وبعد عدة افلام تتسم بالعنف إلى حد ما، جاء عرض الفيلم مع منتصف المهرجان بمثابة نفحة ...>>>...

The Heartbreak Kid

(طفل يثير الشفقة)

- كوميدي -

* بن ستيلر شاب أعزب لا يرغب في الزواج رغم إلحاح والده. يلتقي بفتاة جميلة يتزوجها بعد أسبوع من تعارفهما. وفي شهر العسل يتعرف على طبيعتها السيئة، عندها يتعرف على فتاة أخرى ويحاول إخفاء زواجه عنها. ...>>>...

فجأة تجد إريكا نفسها مهددة ومطلوبة أمنياً بعد أن كانت فتاة وديعة محبة لكل من حولها ... وفجأة تنفجر على نفسها.. جودي فوستر (في دور إيريكا باين)، مذيعة في إذاعة نيويورك المحلية.. تؤدي إيريكا شخصية فتاة حالمة محبة للحياة ولنيويورك التي تعيش بها، وهي محبة أيضاً لخطيبها الرومانسي ديفيد (يقوم بدوره نافيين آندروز).. تعيش إيريكا هذه الحياة الوردية مع حبيبها إلى أن يتعرضا لحادث اعتداء وحشي من أحد ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة