Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
دوليات
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد 13037

واشنطن - وكالات

أعلنت هيلاري كلينتون تأييدها لباراك أوباما مرشحا للحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية أمس وأنهت جهودها التاريخية من أجل الوصول إلى البيت الأبيض بعد أقل من أسبوع من حصوله على عدد كاف من المندوبين للفوز بترشيح الحزب.

وكانت كلمة كلينتون التي أعلنت فيها ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - بغداد - الدوحة - الوكالات

بدأ رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أمس زيارة إلى إيران سيجري خلالها محادثات مع المسؤولين الإيرانيين حول اتفاق تعاون إستراتيجي بين البلدين وذلك بعد لقائه اليوم الأحد الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.

وقال علي الدباغ المتحدث ...>>>...

صنعاء - «الجزيرة»- عبدالمنعم الجابري

صوت مجلس النواب اليمني أمس السبت على رفع الحصانة عن النائب (يحيى بدر الدين الحوثي) المقيم حالياً في ألمانيا بناءً على طلب الحكومة اليمنية التي تتهمه بتشكيل عصابة مسلحة وإثارة العصيان المسلح والتحريض على عدم الانقياد للقانون والدعوة إلى التمرد على النظام ...>>>...

الرباط - أ ف ب:

أصيب 44 شخصاً بجروح، بينهم 27 من رجال الأمن، في صدامات عنيفة وقعت أمس بين قوات الأمن وشبان عاطلين عن العمل كانوا يقطعون مدخل ميناء سيدي افني (جنوب غرب المغرب)، بحسب ما أفادت السلطات المحلية لوكالة فرانس برس.

وأعلن محمد شفيق كبير الأطباء في مستشفى سيدي افني ...>>>...

مقديشو - أ ف ب:

قتل مراسل (بي بي سي) في كيسمايو بالصومال بالرصاص أمس بيد مجهولين، كما أفادت عائلته وهيئة الإذاعة البريطانية.

وأعلن محمد عدن أحد أقرباء نفتاح ظاهر أن الأخير (قضى متأثراً بجروحه).. وأكدت (بي بي سي) في لندن مقتل الصحافي الذي كان يعمل لحساب عدد من وسائل الإعلام ...>>>...

نيويورك (الأمم المتحدة) - إسلام أباد - الوكالات

أعلنت المتحدثة باسم الأمم المتحدة ميشال مونتاس أن الحكومة الباكستانية طلبت رسمياً من المنظمة الدولية التحقيق في اغتيال رئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بنازير بوتو التي قتلت في كانون الأول - ديسمبر الماضي.

وقالت مونتاس إن هذا ...>>>...

بروكسل - (د.ب.أ)

تحتل موضوعات الطموحات النووية لإيران والحزم الروسي المتزايد في أوروبا الشرقية والانقسامات حول السفر بدون تأشيرة الصدارة في جدول الأعمال عندما يلتقي زعماء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في سلوفينيا الثلاثاء المقبل.

وستكون القمة التي تعقد في منتجع بردو ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة