Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/09/2008 G Issue 13146
دوليات
الخميس 25 رمضان 1429   العدد 13146

نيويورك – واس:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة الـ63 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك مع الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى طلب المملكة عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن على مستوى الوزراء لبحث مواجهة الاستيطان الإسرائيلي ...>>>...

بغداد – الوكالات:

أقر البرلمان العراقي أمس الأربعاء قانون انتخابات مجالس المحافظات بعد أشهر من الجدل بين العرب والأكراد ودعا لإجراء الانتخابات قبل 31 يناير من العام المقبل.

وكان من المقرر أن تجرى الانتخابات المحلية في الأول من أكتوبر لكن القانون تعثر في البرلمان بسبب مدينة ...>>>...

البحرين - جمال الياقوت

نوّه صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمواقف وأدوار وتوجهات المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية معرباً سموه حفظه الله عن بالغ ...>>>...

طوكيو - الوكالات

انتخب مجلس النواب الياباني أمس المحافظ تارو آسو (68 عاماً) رئيساً للوزراء خلفاً لياسو فوكودا الذي استقال بعد سنة من توليه مهامه.

ونال آسو وزير الخارجية السابق الذي يحظى بشعبية كبرى لدى اليابانيين 337 صوتاً مقابل 117 لزعيم المعارضة ايشيرو أوزاوا....>>>...

غزة - بلال أبو دقة - القاهرة - ضياء عبد العزيز

علمت (الجزيرة) أن الحوار الشامل للفصائل الفلسطينية سيعقد في الثالث من نوفمبر المقبل وان كافة الفصائل الفلسطينية ستشارك في الحوار.

وقال إبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري لحركة فتح ان المسئولين المصريين أبلغوا الحركة خلال اجتماعهم ...>>>...

نيويورك - (الأمم المتحدة ) – الوكالات:

دعا الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز أمس الأربعاء القادة العرب إلى عقد قمة سلام في القدس فيما أعرب عن توقعه بالتوصل إلى اتفاق سلام شامل مع الفلسطينيين خلال العام المقبل.

وقال بيريز: إن الهدف المبدئي بشأن التوصل إلى اتفاق سلام العام الجاري ...>>>...

نيويورك – الوكالات:

أعلن المرشح الجمهوري إلى البيت الابيض جون ماكين أمس تعليق حملته الانتخابية بسبب النقاش الدائر حول الأزمة المالية وطلب إرجاء المناظرة التي كانت مقررة مع منافسة باراك أوباما غدا الجمعة.

وقال ماكين للصحافيين (صباح الغد (اليوم الخميس) سأعلق حملتي وأعود إلى ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة