Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/10/2008 G Issue 13159
دوليات
الاربعاء 09 شوال 1429   العدد 13159

الموصل - بغداد (العراق) - وكالات:

قتلت قوة عسكرية عراقية أمس الثلاثاء في الموصل شمال العراق (قيادياً) في تنظيم القاعدة (سعودي الجنسية) مسؤول عن الجانب الغربي في الموصل شمال العراق في مداهمة مسلحة انتهت باعتقال زوجته.

وقال اللواء الركن محمد العسكري المتحدث باسم وزارة الدفاع ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - وكالات:

أكدت السلطات الإيرانية أمس الثلاثاء أنها اعترضت الأسبوع الماضي طائرة مساعدة إنسانية مجرية في إيران كانت في طريقها إلى أفغانستان وأنها سمحت لها بالإقلاع بعد أن تم التحقيق مع من كانوا على متنها. وقد تضاربت الأنباء عن جنسية من كانوا على متن الطائرة، ففي حين قالت ...>>>...

واشنطن - ا.ف.ب:

قبل 28 يوما من موعد الانتخابات الرئاسية عزز المرشح الديموقراطي للبيت الابيض باراك اوباما تقدمه في استطلاعات جديدة للرأي فيما تتجه حدة اللهجة المستخدمة في الحملة الانتخابية الى التصعيد مع اقتراب استحقاق 4 تشرين الثاني - نوفمبر.

وكشف استطلاع جديد للرأي نشرت ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس:

اصبحت اوكرانيا على قاب قوسين او ادنى من اللجوء إلى انتخابات نيابية مبكرة بعدما رفض الرئيس الأوكراني فيكتور يوشينكو إحياء التحالف الذي كان قائما بين الكتلة البرلمانية التابعة له (أوكرانيا لنا - الدفاع الشعبي الذاتي) وكتلة يوليا تيموشينكو شريكته في (الثورة البرتقالية) ...>>>...

نقرة - وكالات

أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الثلاثاء أن الجيش التركي قد يشن عملية توغل في العراق لمطاردة المسلحين الأكراد الذين قتلوا 17 جندياً تركياً في هجوم الجمعة جنوب شرق تركيا.

وقال أردوغان في خطاب أمام المجموعة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه، ...>>>...

غزة - رفح - بلال أبو دقة

نفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وجود - أي لاءات - في جعبة وفدها الذي بدأ أمس زيارة إلى العاصمة المصرية (القاهرة) للالتقاء بمدير المخابرات العامة المصرية الوزير عمر سليمان بالقاهرة..

وقال د. محمود الزهار - القيادي في حركة حماس - أمس قُبيل مغادرته ...>>>...

بانكوك - وكالات

استقال شافاليت يونجشايود نائب رئيس الوزراء التايلاندي أمس الثلاثاء قائلاً إنه قبل تحمل مسؤولية الاشتباكات التي وقعت بين الشرطة والمحتجين.

وقال شافاليت رئيس الوزراء السابق الذي عين لتسوية الخلاف مع المحتجين المناهضين للحكومة في خطاب استقالته (لأن هذه الخطوة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة