Al Jazirah NewsPaper Monday  27/10/2008 G Issue 13178
دوليات
الأثنين 28 شوال 1429   العدد 13178

دمشق - عبدالكريم العفنان - وكالات

نفذت أربع طائرات أمريكية بعد ظهر أمس الأحد عملية إنزال في قرية شمال شرق سوريا محاذية للعراق ما أدى لسقوط 8 من عمال البناء وجرح آخر بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية سانا.

ونقلت سانا عن مصدر إعلامي سوري قوله: إنه حوالي الساعة الرابعة ...>>>...

بيروت - منير الحافي - القاهرة - علي فراج

بدأ نائب رئيس الأمن والاستخبارات المصرية اللواء عمر القيناوي زيارة إلى لبنان استهلها بلقاء مع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان. كما التقى اللواء القيناوي رئيس الوزراء فؤاد السنيورة وجرى عرض آخر المستجدات السياسية والأمنية في لبنان والمنطقة. اللواء ...>>>...

صنعاء - عبدالمنعم الجابري - الوكالات

أمر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمس الأحد بتخصيص مئة مليون دولار للمناطق المنكوبة جراء الفيضانات التي أوقعت ما لا يقل عن 68 قتيلاً في جنوب شرق البلاد.

وقال مصدر رسمي: (إن الرئيس أمر بإضافة عشرين مليار ريال (مئة مليون دولار) إلى الميزانية ...>>>...

بوغوتا - أ ف ب

حرر الجيش الكولومبي أمس الأحد النائب السابق أوسكار توليو ليزكانو الذي احتجزته القوات المسلحة الثورية في كولومبيا (فارك) منذ آب - أغسطس 2000 على ما أعلن مسؤول محلي عبر الإذاعة.

وقال هنري موريلو أمين سر حكومة كالداس (غرب) إن عملية تحرير النائب جرت في الأدغال ...>>>...

القدس - المحتلة - بلال أبودقة

دعت زعيمة حزب كاديما الحاكم في إسرائيل تسيبي ليفني أمس الأحد إلى إجراء انتخابات مبكرة مطلع 2009 بعد أن فشلت في تشكيل ائتلاف حكومي.

وفي تصريح مقتضب لصحيفة (هآرتس) قالت وزيرة الخارجية وزعيمة كاديما (وسط) (لست مستعدة للخضوع لابتزازات على صعيد السياسية ...>>>...

رام الله - الخليل - بلال ابودقة - رندة أحمد

أفرجت السلطات الإسرائيلية مساء أمس عن (عميدة الأسيرات الفلسطينيات) وتدعى سونيا الراعي من سكان مدينة قلقيلة بالضفة الغربية بعد 12 عاماً من اعتقالها.

وتعتبر الراعي (عميدة الأسيرات الفلسطينيات) في السجون الإسرائيلية كونها أقدمهن في ...>>>...

ديزبورغ - الوكالات

افتتح أمس الأحد أحد أكبر مساجد ألمانيا في مدينة ديزبورغ الصناعية (غرب) بعدما استغرق بناؤه ثلاثة أعوام ونصف. وخلال حفل التدشين، دعا رئيس حكومة رينانيا الشمالية وستفاليا يورغن روتغرز المسلمين إلى مزيد من الانخراط في المجتمع الألماني، وقال: (لا تبقوا على الهامش، القانون ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة