Al Jazirah NewsPaper Monday  27/10/2008 G Issue 13178
الاقتصادية
الأثنين 28 شوال 1429   العدد 13178

الرياض - أحمد القرني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اهتمام المملكة بالملتقيات العلمية التي يشارك فيها المختصون من مختلف المجالات على مستوى العالم خاصة تلك التي ترتبط منها بالمشاريع التنموية....>>>...

الرياض - الجزيرة

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود عن تفاؤله تجاه تحقيق الأهداف المشتركة للمملكة والولايات المتحدة الأمريكية والوصول إلى الأمن والاستقرار الاجتماعي والازدهار الاقتصادي والثقافي.

جاء ذلك خلال استقلال الأمير الوليد بن طلال رئيس ...>>>...

الرياض - واس

أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أهمية المنتدى العربي للبيئة والتنمية والأنشطة التي يقوم بها وبالذات في هذا الوقت التي يزداد الترابط ما بين الطاقة والتنمية والبيئة.

وأوضح في كلمته أمام المنتدى العربي السنوي الأول للبيئة والتنمية ...>>>...

«الجزيرة» - حازم الشرقاوي

كشفت مصادر مطلعة ل(الجزيرة) أن خمسة من المتقدمين للترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة الرياض رفعوا التماسا لوزير التجارة والصناعة عبد الله زينل؛ بسبب استبعادهم من الترشيح من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وأوضحت المصادر أن الخمسة المرشحين منهم ثلاثة ...>>>...

الرياض - «الجزيرة»

أظهرت النتائج المالية الأولية للشركة السعودية للكهرباء للفترة المنتهية في 30 سبتمبر من العام الحالي عن تحقيقها صافي أرباح بلغت 1510 ملايين ريال مقابل 2055 مليون ريال عن نفس الفترة من العام المالي الماضي بنسبة انخفاض 27%.

وبلغت أرباح الشركة التشغيلية خلال ...>>>...

الرياض - واس

تشارك 190 شركة من أكثر من ثلاثين دولة في المعرض السعودي للنفط والغاز 2008 الذي يقام في مركز معارض الظهران الدولي برعاية شركة أرامكو السعودية في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر المقبل.

وقال مدير عام مركز معارض الظهران الدولي عادل العومي: إن شركات نفط عالمية وشركات ...>>>...

الرياض - فهد الشملاني

قطاع التقسيط المنتهى بالتمليك وخاصة تأجير المركبات يبدو مجالاً تنقصه الشفافية والأنظمة الواضحة التي تحدد حقوق كل من البائع والمشترى، ويؤكد مواطنون أن كثيرا من الشركات تضرب على وتر حاجة المواطن وتتسلل إلى جيبه من خلال التلاعب بالأنظمة واستغلال ثغرات بعض البنود المبهمة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة