Al Jazirah NewsPaper Wednesday 17/06/2009 G Issue 13411
دوليات
الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430   العدد 13411

صنعاء - أ.ف.ب

قامت السلطات اليمنية أمس الثلاثاء بعمليات تمشيط واسعة النطاق في محافظة صعدة في شمال اليمن بعد الإعلان رسميا عن العثور على جثث ثلاث نساء من بين تسعة أجانب اختطفوا الأسبوع الماضي.

وقال مسؤول من وزارة الداخلية اليمنية إن (قوات الأمن تقوم بعمليات تمشيط واسعة للعثور ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - وكالات

نظم مؤيدو الرئيس محمود أحمدي نجاد ومناصرو منافسه الأساسي مير حسين موسوي تظاهرتين مضادتين بطهران، وجاء هذا الغضب الشعبي الذي تخللته مواجهات دموية بعدما رفض المرشح الخاسر موسوي نتائج الانتخابات متحدثا عن تزوير ومخالفات.

من جهته قال متحدث باسم مير ...>>>...

محمود أبو بكر - الجزائر

تمكنت مصالح الأمن الجزائري من إحباط تحركات كانت في طريقها إلى إعادة تأجيج المواجهات في مدينة بريان بولاية غرداية على خلفية تشاحنات مذهبية بين أتباع المذهبين الإباضي والمالكي، فيما تبادلت الاتهامات بين عدة جهات بالولاية الصحراوية حول خلفيات أعمال العنف التي شهدتها ...>>>...

نيويورك - عواصم - وكالات

حذرت مديرة منظمة الصحة العالمية مارغريت شان الاثنين في نيويورك من أن وباء إنفلونزا الخنازير قد يدمر الأجهزة الصحية للدول الفقيرة.

وخلال منتدى نظمته الأمم المتحدة حول (وسائل دفع الصحة على مستوى عالمي في زمن الأزمة)، قالت شان إن (الدول النامية هي الأكثر ...>>>...

القدس - غزة - بلال أبو دقة

نفت شرطة حكومة حماس في غزة صحة الأنباء التي تناقلتها بعض الوسائل الإسرائيلية عن محاولة لاغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر خلال زيارته لقطاع غزة صباح يوم أمس.

يأتي ذلك تعقيباً على ما نشره موقع صحيفة معاريف الإلكتروني الإسرائيلي وفقاً لمصدر ...>>>...

كابول - أ.ف.ب

بدأت حملة الانتخابات الرئاسية الأفغانية المقررة في 20 آب/ أغسطس، رسميا الثلاثاء على خلفية أعمال عنف حركة طالبان التي لم ينجح الرئيس حميد كرزاي في لجمها بالرغم من مساعدة القوات الدولية. وكانت صور المرشحين غطت قبل أيام جدران المدن الكبرى لكنها تغطي منذ الثلاثاء الأشجار والسيارات ...>>>...

باماكو - ا ف ب

هاجم الجيش المالي أمس معسكراً لتنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي في شمال مالي، قرب الحدود الجزائرية، ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى في صفوفهم، وفق ما ذكرت مصادر أمنية .

وأكد مصدر أمني في اتصال هاتفي لوكالة فرانس برس أن الهدف هو محاصرة المسلحين بين مالي والجزائر. ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة