Telecom & Digital World Magazine Sunday18/02/2007 G Issue 196
بيت القارئ
الأحد 30 ,محرم 1428   العدد  196
 

أشاد الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمجلة (الاتصالات والعالم الرقمي) التي تصدر عن صحيفة (الجزيرة).

وقال سموه في خطاب بعث به لرئيس التحرير الأستاذ خالد المالك: إن المجلة تشكل إصداراً متميزاً بما تحتويه من معلومات توعوية ومعرفية هادفة، يطلع القارئ من خلالها على التطور في مجالات الاتصال وتقنيات الحاسب الآلي. ...>>>...

أنا من المعجبين بالممثِّل خفيف الظل فهد الحيان، الذي يتمتع بحضور عال وقدرة على اجتذاب المشاهدين لأعماله، وقد كانت سعادتي غامرة وأنتم تستضيفونه في صفحة (بصمة الخروج) بمجلتكم الجميلة (الاتصالات والعالم الرقمي).

ولقد لفت انتباهي أن الحيان ذكر أنه يفضِّل نغمة (الديك) في جواله، وهي نغمة طريفة تُضاف إلى معالم شخصية هذا الفتى الموهوب.

ولأنني من المقتفين لأثر فهد الحيان فإنني قد قرَّرت جعل نغمة الديك ...>>>...

* الرياض - فيصل الحميد:

أشاد الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الطويل المدير العام والعضو المنتدب في أكاديمية الفيصل العالمية بابنة (الجزيرة) مجلة الاتصالات والعالم الرقمي، وقال إنه أحد قرائها، مشيراً إلى أنه علم بتدشين الشارع الذكي بالرياض عن طريقها.

وأوضح الطويل الذي التقته (الجزيرة) أن الإعلام يعد أحد أركان التطور الثقافي الرقمي والتقني وتقع عليه مسؤولية كبيرة إلى جانب مراكز التعليم ...>>>...

يحمد لمجلة (الاتصالات والعالم الرقمي) في حلتها الجديدة أنها أفردت مساحة واسعة لمعالجة قضايا الكترونية مقلقة، حان الوقت لفتح ملفاتها، وبات من المهم التداول العلني للرأي بشأنها، خصوصاً بعد أن أصبحت هذه القضايا خطراً ماثلاً يقف على أعتاب منازلنا، بل وتسلل بعضها إلى غرفنا دون أن نشعر ليجعلنا في مواجهة حقيقية مع أخطاره الداهمة وتداعياته المدمرة.

فبعد أن قرأنا في أعداد سابقة عن ألعاب القتل، ومشاكل ...>>>...

اطلعت على ما نشر في مجلة (الاتصالات والعالم الرقمي) من تصريح للعقيد عبدالرحمن المقبل مدير مرور الرياض، والذي أشار فيه إلى الآثار التي ستترتب على (المرور) نتيجة تطبيق المدن الذكية.

وقد أكد المقبل في حديثه أن تسهيل المدينة الذكية سوف يسهل على الشخص اقتناء رخصة قيادته مثلاً من دون أن يقوم بالحضور إلى مكاتب المرور، فتصله الرخصة عبر البريد، ويمكنه أن يقوم بقضاء جميع أشغاله عبر الإنترنت، وسيكون لذلك ...>>>...

للتواصل : telcom@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة