Telecom & Digital World Magazine Sunday18/02/2007 G Issue 196
إبحار
الأحد 30 ,محرم 1428   العدد  196
 
* اعداد: وليد الشهري

إدارة نادي النصر السعودي قامت مؤخراً بتدشين موقعها الرسمي على الإنترنت بأعلى وأحدث التقنيات التي توصلت إليها إبداعات التصميم الاحترافية. الموقع يعد الموقع الرسمي بعد كثرة المواقع النصراوية على الشبكة، فكان هذا الموقع هو الموحد بين كل هذه المواقع المختلفة الذي تأمل من خلاله إدارة النادي أن يكون السبب في جمع شمل محبي ومشجعي (العالمي) على الشبكة الإلكترونية لطرح جديدهم ...>>>...

سحاب

http://www.sahab.com/go

لغة الموقع: العربية.

موقع إسلامي منوّع يحتوي على العديد من الخطب والمقالات الإسلامية والمخطوطات ومكتبة رقمية والكثير.

***

/digimag/18022007/34.jpg

مكاني

http://www.makany.com

لغة الموقع: العربية.

موقع إخباري متميز ومنوّع يحتوي على العديد من الخدمات ويوفر دليلا لأبرز المواقع العربية.

***

/digimag/18022007/35.jpg

بطاقات عافور

http://www.3afooor.com

لغة الموقع: العربية.

موقع بطاقات ...>>>...

العوامل الثقافية هي مجموعة من المؤثرات التي تلعب دورا هاما في تكوين الإنسان سلوكيا، فعند إلقاء الضوء على ظاهرة الإجرام تتضح أهمية العوامل الثقافية ودورها الكبير الذي تلعبه في صناعة الشخصية والأخلاق لدى الإنسان.. كما أنها تلعب دورا أساسيا في توجيه طباع الفرد وسلوكه وأخلاقه وعلاقاته، فالإنسان يمر بمراحل مهمة وصعبة.

منذ ولادته عندما يبدأ في الأخذ والامتصاص وتبدأ مداركه في استيعاب الأشياء والتفاعل ...>>>...

* القاهرة - مكتب الجزيرة - أشرف شوبك:

أصدرت حكومة انجلترا مؤخرا قانونا جديدا بمعاقبة التجار المخادعين الذين يبيعون تذاكر كرة القدم على مواقع الويب بغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه استرليني.

وقال اللورد بندرى إن الإجراءات الجديدة لهذا القانون أكثر صرامة ضد بيع تذاكر كرة القدم في العالم، مشيرا إلى أن السلطات التنفيذية تعمل على تسوية الوضع وممارسة هذا القانون وبالتالي تعمل على حماية بيع تذاكر كرة ...>>>...

لم يكتف غوغل في موقع الخرائط الشهير لديه بتقديم رسوم مجسمة أي ثلاثية الأبعاد بل دخل عالم الأبعاد الأربعة، والرابع هنا هو الزمن من خلال تقديم خرائط تاريخية في موقع Google Earth بحيث يمكنك السفر عبر الزمن أيضا فوق بقاع الأرض، ولا يمكن بالطبع توقع دقة عالية لخرائط الأيام الغابرة ولكن يمكن النظر إلى الخرائط القديمة كدليل ضعيف في النزاعات الحدودية وكيف تتطابق مع الصور الفضائية ...>>>...

ودّع المنتخب السعودي كأس الخليج الـ18 بعد خسارته أمام المنتخب الإماراتي بهدف يتيم تم تسجيله في الوقت القاتل (90) سجله إسماعيل مطر، وقد سمعت الكثير ممّن اتهموا حارس المرمى محمد خوجة بهذا الهدف، لكن هل انتبهتم للمدافع السعودي الذي كان أمام إسماعيل مطر؟ تراجعه للوراء وإفساحه المجال للمهاجم الإماراتي لدخول منطقة الجزاء لعب دورا رئيسيا في تسجيل الهدف!

من مدونة (رشيد) ...>>>...

خبر مثير للاهتمام، استحقت لغة البرمجة(Ruby) لقب (لغة العام 2006) حيث أعلنت(TIOBE) في تصنيفها الدوري لهذه السنة أن Ruby كانت صاحبة المركز الأول في ازدياد الشعبية من بين بقية اللغات بنسبة زيادة بلغت (+2.15%) ومن ثم تلتها (Javascript) بنسبة (+1.31%)، أما لغتي (PHP) و(Java) فقد صنفتا ضمن قائمة الخاسرين حيث خسرت(Java) بنسبة (-3.10%) وخسرت (PHP) من شعبيتها بنسبة (-1.46%).

الكثير من المؤشرات المهمة ...>>>...

ذكرت شركة (أمازون دوت كوم) العملاقة العاملة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ان حجم أرباحها قد تراجع بنسبة 51 في المئة خلال الربع الرابع من العام الماضي وذلك بسبب ارتفاع قيمة مدفوعات الضرائب.

وقالت الشركة ومقرها سياتل بولاية واشنطن إن الحجم النهائي للأرباح سجل 98 مليون دولار خلال الربع الأخير من العام الماضي مقابل 199 مليون دولار خلال نفس الفترة من عام 2005م.

وأشارت أمازون عقب إغلاق جلسة ...>>>...

للتواصل : links@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة