Al Jazirah Magazine Tuesday  06/02/2007 G Issue 205
مجتمعات
الثلاثاء 18 ,محرم 1428   العدد  205
 

قال صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (اليونيسيف): إنه على الرغم من بعض التقدم فإن معظم النساء الحوامل في أفريقيا لا يحصلن على العقاقير التي تمنع انتقال فيروس (اتش أي في) المسبب لمرض الإيدز إلى أطفالهن.

وأضاف اليونيسيف في تقرير: إن واحدة بين كل عشر نساء حوامل يعشن بالمدن الكبيرة جنوبي الصحراء الأفريقية مصابة بفيروس (اتش أي في).

وفي بريتوريا بجنوب أفريقيا على سبيل المثال فإن واحداً بين كل ...>>>...

* إعداد - تنكزار سفوك

قالت صحيفة تشاينا ديلي: إن المراهقين بالصين يدمنون الإنترنت ويتجهون إلى الجريمة في سن أصغر من نظرائهم في أي دولة أخرى. وأضافت الصحيفة الحكومية نقلاً عن دراسة أجرتها رابطة الشبيبة الشيوعية انه من بين 18.3 مراهق في الصين يعاني أكثر من مليونين من إدمان الإنترنت حيث يكون (الأولاد الذين يثيرون إعجاب آبائهم ومدرسيهم) هم الأكثر عرضة لهذا النوع من الإدمان.

ونقلت الصحيفة عن ...>>>...

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه مؤخراً أن أغلبية الأوروبيين يأملون في أن يضع الاتحاد الاوروبي أحكاما واضحة حول قضايا الميراث وحق رعاية الأطفال عقب طلاق الزوجين.

وأظهرت نتائج الاستطلاع التي أعلنت اليوم أثناء اجتماع غير رسمي لوزراء العدل والداخلية لدول الاتحاد الاوروبي في دريسدن أن 80 بالمئة من مواطني أوروبا يؤيدون تطبيق مثل تلك الاحكام في جميع دول الاتحاد، بينما ذكرت نسبة 77 بالمئة أن تطبيق هذه ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة