Al Jazirah Magazine Tuesday  06/02/2007 G Issue 205
رياضة
الثلاثاء 18 ,محرم 1428   العدد  205
 

إعداد: وليد الشهري

قال نادي تشيلسي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم بموقعه على الإنترنت إن ظهيره الأيسر المصاب أشلي كول لن يحتاج إلى جراحة في الركبة، ومن المتوقع أن يعود للملاعب خلال هذا الموسم. وجاء هذا الإعلان بعد أن قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن جون تيري قائد الفريق سيعود إلى الملاعب قريباً.

وكان كول خرج من مباراة ناديه أمام بلاكبيرن روفرز محمولاً على نقالة. بعد أن أصيب في الرباط ...>>>...

أبقى مدير أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خيار انتقاله من مانشستر يونايتد الانكليزي إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين في الصيف المقبل (مفتوحاً)، خلافاً لفريق (الشياطين الحمر) الذي أكد سابقاً أنه (لن يرحل تحت أي ظرف). وقال سيرجيو الفيش في تصريح لصحيفة (ذي صن) الانكليزية: (عندما يكون ريال أو برشلونة طرفا، يبقى الباب دائما مفتوحا وليس مغلقا)، مضيفاً: (قد تتطور الأمور في المستقبل القريب، ...>>>...

أصبح نادي ريال مدريد أكثر أندية كرة القدم الإسبانية إنفاقاً خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي؛ حيث دفع 36 مليون يورو (47 مليون دولار) في صفقات التعاقد مع اللاعبين.

ودعم المدير الفني فابيو كابيللو صفوف الفريق بعدد من اللاعبين حيث تعاقد مع الأرجنتينيين فرناندو جاجو وجونزالو هيجوين والبرازيلي مارسيلو خلال فترة الانتقالات التي انتهت منتصف ليلة الأربعاء الماضي.

ويعد مبلغ 36 مليون يورو ...>>>...

يعتقد مشجعون كثيرون لنادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أن النادي تعاقد مع النجم البرازيلي رونالدو لأسباب تجارية وليس بسبب قدراته في الملعب.

وكان النادي الإيطالي ضم رونالدو من ريال مدريد الإسباني لمدة 18 شهراً مقابل 7.5 مليون يورو (9.7 مليون دولار).

وقال جيوفاني ستيتشاني (48 عاماً) وهو من مشجعي ميلانو (إنها عملية تجارية وحسب) مضيفاً أنه يشك في أن أداء رونالدو ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة