Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
رياضة
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

بيرلسكوني سعيد بمواجهة ليفربول في النهائي

 

 

قال سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلانو الايطالي انه سعيد لأن فريقه اتيحت له الفرصة للثأر من خسارته السابقة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز ميلانو على مانشستر يونايتد 5-3 في مجموع اللقاءين في الدور قبل النهائي ليكرر مشهد نهائي 2005 في البطولة والذي فاز به ليفربول بركلات الترجيح بعد ان حول تأخره بثلاثة اهداف للاشيء الى التعادل 3-3 .

وقال بيرلسكوني رئيس وزراء ايطاليا السابق لصحيفة جازيتا ديلو سبورت (انه أمر طيب ان يكون الطرف الثاني في النهائي ليفربول فنحن كنا في انتظار مباراة اعادة). واضاف (سنعتمد على الهجوم حتى نحقق الفوز وهذه المرة لن تمتد المباراة لركلات الترجيح). وفاز ليفربول على مواطنه تشيلسي في الدور قبل النهائي ليتأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم 23 مايو ايار في اثينا ويشعر بيرلسكوني بالارتياح لأن الفريق لن يضطر لمواجهة مهاجمه السابق ولاعب تشيلسي الحالي الأوكراني اندريه شيفتشينكو والذي انتقل للنادي اللندني في بداية الموسم. وعانى شيفتشينكو في أول موسم له مع الكرة الانجليزية وترددت باستمرار انباء عن احتمال عودته مرة أخرى الى ميلانو.

وقال بيرلسكوني (يفضل اللاعب الاوكراني العودة مرة أخرى والآن سندرس ذلك وبالتأكيد بالنسبة له فإن الأبواب ليست مفتوحة بل مفتوحة على مصراعيها).

وذكرت تقارير لوسائل الاعلام أيضاً ان ميلانو مهتم أيضاً بضم حارس يوفنتوس والمنتخب الايطالي جيانلويجي بوفون ولكن بيرلسكوني نفى ذلك.

وقال بيرلسكوني قبل ان يتحول باهتمامه للحديث عن رونالدينيو مهاجم برشلونة (بوفون حارس رائع وبالتأكيد الافضل في ايطاليا ولكننا جددنا عقد ديدا لاننا مقتنعون بقيمته). واضاف (بالنسبة لرونالديينو فان الموقف واضح ففي حالة لو قرر برشلونة بيعه فإننا في المقدمة في طابور طويل من الاندية الراغبة في شرائه).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة