Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
مجتمعات
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

أعلنت حكومة الصين عن ضوابط جديدة لمعاقبة الموظفين المدنيين الصينيين الذين قد يصرفون من الخدمة جراء سلوكياتهم المخالفة للقوانين أو غير الاخلاقية. وتحتوى الضوابط على 55 مادة والمزمع أن يسرى مفعولها بحلول الأول من يونيو المقبل وتستهدف ممارسات خاطئة بعينها تتعلق بالموظفين المدنيين وتهدف إلى ضبط سلوكياتهم وتصرفاتهم والتحقق من أدائهم لواجباتهم وفقاً للقانون.

وطبقاً لهذه الضوابط سيتم تجريد ...>>>...

أظهرت دراسة أجرتها شركة توظيف أن المديرين في تايوان هم الأقل اهتماماً بتوظيف عاملين من كبار السن وذلك مقارنة بنظرائهم في القارة الآسيوية التي تشهد تنامياً متسارعاً في نسبة كبار السن بين أبناء شعوبها.

وشملت الدراسة التي جرت لحساب شركة (مان باور) للتوظيف 28 ألفاً من أصحاب الأعمال في 25 من دول العالم لم يضع سوى 14% منهم إستراتيجية لتوظيف عاملين تبلغ أعمارهم 50 عاماً في ما فوق.

ووفقاً لنتائج ...>>>...

إذا كان ما تحلم به هو امتلاك منزل ثانٍ تغمره الشمس لقضاء العطلات ولكن يصعب عليك الحصول على أحدها في فلوريدا أو توسكاني فإن شركات العقارات الماليزية لديها ما تعرضه عليك.

وسيضمن العمال في مشروع كيارا هيلز العقاري الذين اسودت بشرتهم بسبب تعرضهم للشمس والذين كانوا يأخذون قسطاً من الراحة في ظل الأشجار طقساً دافئاً.

فمقابل أربعة ملايين رينجت (1.14 مليون دولار) يمكنك امتلاك ثلاثة طوابق فخمة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة