Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
تميز بلا حدود
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

تفاعلا مع مقال الأسبوع الماضي حول ماهية (الوصفة الخارقة) تلقيت عشرات الرسائل والاتصالات ولم يخب الظن في القراء الكرام فقد وصلت مجموعة إلى الحل وأخرى قد حاموا حول الحمى واليوم كما وعدتكم سأفشي لكم سر هذه الوصفة الخارقة التي تعمل الأعاجيب وتفعل الخوارق وهي (الثناء الصادق)

وفي هذا الشأن يؤكد العالم النفساني الشهير وليم جيمس على أن أعمق رغبة داخلية في البشر هي (التماس الثناء والتقدير ...>>>...

إن من المسلم به أن أقدارنا تساق لنا وكتبت منذ نشأتنا ومهما بلغ بالبعض رفضه لها وهروبه منها، فانه حتما لن يجد إلا ضيقة في البال والمكان..

مشيناها خطى كتبت علينا

ومن كتبت عليه خطى مشاها

والحقيقة أنه فقط من ملك الرضا فهو به فقط سيجد طمأنينة وراحة لا مثيل لها.. فمهما بلغ بالإنسان ألمه واشتدت وتكالبت عليه المصائب الجمة.. لن يجد ...>>>...

بيني وبين حماتي وأخوات زوجي خلافات كثيرة ودائما ما تتوتر الأمور وتتصعد وأحس بعدها أني أعيش في عزلة عن الآخرين فهل من وسيلة تخرجني من عزلتي وتذوب معها جبال الجليد بيني وبين الآخرين؟

أم ياسر.. القصيم

* حياك الله أخت أم ياسر واشكر حسن ظنك وثقتك.. لعلك أختي الكريمة تدربين نفسك على جملة من المهارات الاجتماعية المهمة الكفيلة بإذن الله على تصحيح مسارك وتلطيف علاقتك مع الآخرين إليك شيئا منها:

1- ليس ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة