Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
رياضة
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 
* إعداد - وليد الشهري:

أشادت الصحافة الرياضية الايطالية بفريق ميلانو واصفة اياه بانه أستاذ كرة القدم الأوروبية عقب فوزه الرائع على مانشستر يونايتد وصعوده لنهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والذي سيواجه فيه ليفربول.

وكانت الصحف الإيطالية قد تعاقبت في الثناء على الفريق الطلياني رغبة منها فيما يبدو لدفع معنويات اللاعبين قبل لقائهم الثأري أمام ليفربول الإنجليزي على نهائي البطولة والذي ...>>>...

قال سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلانو الايطالي انه سعيد لأن فريقه اتيحت له الفرصة للثأر من خسارته السابقة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز ميلانو على مانشستر يونايتد 5-3 في مجموع اللقاءين في الدور قبل النهائي ليكرر مشهد نهائي 2005 في البطولة والذي فاز به ليفربول بركلات الترجيح بعد ان حول تأخره بثلاثة اهداف للاشيء الى التعادل 3-3 .

وقال بيرلسكوني رئيس وزراء ...>>>...

استبعد فابيان بارتيز الذي ترك فريق نانت الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم عقب دخوله في اشتباك مع أحد المشجعين اعتزال كرة القدم في هذه المرحلة.

وقال حارس مرمى فرنسا السابق عندما سئل عن نيته في الاعتزال (هذا الأمر غير مطروح). وأضاف بارتيز (35 عاماً) في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية نشرت مؤخراً (أشعر أن أمامي عامين جيدين في مسيرتي).

وتبادل بارتيز اللكمات مع أحد ...>>>...

أشاد رفائيل بنيتز مدرب ليفربول بروح لاعبيه وحماس المشجعين في ملعب انفيلد بعد ان فاز فريقه على ضيفه تشيلسي بركلات الترجيح ليصعد للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وخسر ليفربول 1-صفر امام تشيلسي في لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج لكنه تعادل عندما سجل لاعبه دانييل اجير هدفاً في الدقيقة 22 من لقاء الاياب قبل ان يفوز 4-1 بركلات الترجيح أمام جماهيره بعد صراع عصيب بين ...>>>...

اعترف النجم البرازيلي كاكا لاعب خط وسط نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم بأنه يجد اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (مغرياً للغاية). وبعد أن ساعد كاكا فريقه الإيطالي في التغلب على ضيفه الإنجليزي مانشستر يونايتد 3-صفر في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ليحطم آمال مانشستر في التأهل للنهائي، يبدو أن النجم البرازيلي قد حول أفكاره نحو اللعب في إنجلترا.

ويرى كاكا ...>>>...

قال نادي فيردر بريمن الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم أن ميروسلاف كلوسه مهاجم الفريق انهى تكهنات حول قرب انتقاله إلى بايرن ميونيخ بعد أن أكد لبريمن أنه سيظل مع الفريق حنى نهاية عقده في يونيو عام 2008م.

وذكرت صحيفة سودويتشه تسايتونج ان كلوسه سيرحل الى بايرن في نهاية الموسم مقابل 15 مليون يورو (20.5 مليون دولار) أو الانتقال الى نفس النادي دون مقابل بعد نهاية الموسم ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة