Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
رياضة
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

بارتيز يستبعد الاعتزال رغم المصائب

 

 

استبعد فابيان بارتيز الذي ترك فريق نانت الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم عقب دخوله في اشتباك مع أحد المشجعين اعتزال كرة القدم في هذه المرحلة.

وقال حارس مرمى فرنسا السابق عندما سئل عن نيته في الاعتزال (هذا الأمر غير مطروح). وأضاف بارتيز (35 عاماً) في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية نشرت مؤخراً (أشعر أن أمامي عامين جيدين في مسيرتي).

وتبادل بارتيز اللكمات مع أحد مشجعي نانت عقب خسارة فريقه على ملعبه 2-صفر أمام رين مما ترك بطل الدوري السابق لثماني مرات على شفا الهبوط. وفي اليوم التالي سلم بطل العالم وأوروبا السابق مفاتيح منزله للنادي وغادر المدينة المطلة على المحيط الأطلسي برفقة عائلته.

وقال بارتيز لليكيب (لن ألعب لنانت ثانية. الأمر في غاية التعقيد لا أريد أن أقوم بأية مخاطرة. لا أريد أن يرى ابني والده يعاني من أي مشكلات). وقال بارتيز إن (خمسة أو ستة) مشجعين لفريق نانت منعوا سيارته البورش من مغادرة استاد بوجوار عقب المباراة. وأضاف (كانوا في غاية العدوانية والعنف. لقد كانوا يوجهون ضربات عنيفة إلى زجاج السيارة ويركلون السيارة. وكان زوج امي معي). وتابع (فتح احدهم الباب وحاول ركلي. واذا لم اتمكن من الخروج من السيارة لكانوا اوسعوني ضربا في رأسي). وقال بارتيز الذي تقدم بشكوى قانونية عقب الحادث انه ليست لديه اي خطط فورية. واضاف (اذا كان هناك اي شيء طيب يمكنني القيام به فسأفعله).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة