Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
رياضة
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

النجم البرازيلي كاكا: الدوري الإنجليزي يغريني!

 

 

اعترف النجم البرازيلي كاكا لاعب خط وسط نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم بأنه يجد اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (مغرياً للغاية). وبعد أن ساعد كاكا فريقه الإيطالي في التغلب على ضيفه الإنجليزي مانشستر يونايتد 3-صفر في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ليحطم آمال مانشستر في التأهل للنهائي، يبدو أن النجم البرازيلي قد حول أفكاره نحو اللعب في إنجلترا.

ويرى كاكا أن تأهل ثلاث فرق إنجليزية إلى الدور قبل النهائي من دوري الأبطال يدل على قوة مسابقة الدوري المحلي في إنجلترا. وأشار إلى أنه إذا فكر في أي مرحلة من حياته أن ينتقل من ميلان فسيفكر جديا في إمكانية اللعب بإنجلترا.

وصرح كاكا لموقع (سكاي سبورتز) الرياضي على الإنترنت قائلاً (إنني أحب التنافس والتحدي.. وقد وصلت ثلاث فرق إنجليزية لقبل نهائي دوري الاأبطال مما يجعل قوة المنافسة في إنجلترا شديدة الإغراء بالنسبة لي).

وأضاف كاكا (إذا كان مقدراً لي أن أترك ميلان في يوم ما فلا شك من أنني سأبحث لنفسي عن فريق إنجليزي ألعب له). ولكن عندما سئل كاكا عن إمكانية اللعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أكد النجم البرازيلي أنه يتمنى أن تسنح له مثل هذه الفرصة على أن ينتقل رونالدو إلى إيطاليا.

وقال كاكا (يمكن أن نلعب سويا في إيطاليا.. يجب أن ينتقل (رونالدو) إلى ميلان وحينئذ سنتمكن من اللعب جنبا إلى جنب. ومن يدري).

وكان كاكا واحداً من أفضل اللاعبين في ميلان الإيطالي وعلى الرغم من دوره كصانع لعب للفريق إلا أنه تمكن بنزعته الهجومية المعروفة بأن يكون واحداً من هدافي المسابقة ويساعد فريقه في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة