Al Jazirah Magazine Tuesday  15/05/2007 G Issue 218
رياضة
الثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1428   العدد  218
 

كلوسه يتعهد بالبقاء مع فيردر بريمن

 

 

قال نادي فيردر بريمن الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم أن ميروسلاف كلوسه مهاجم الفريق انهى تكهنات حول قرب انتقاله إلى بايرن ميونيخ بعد أن أكد لبريمن أنه سيظل مع الفريق حنى نهاية عقده في يونيو عام 2008م.

وذكرت صحيفة سودويتشه تسايتونج ان كلوسه سيرحل الى بايرن في نهاية الموسم مقابل 15 مليون يورو (20.5 مليون دولار) أو الانتقال الى نفس النادي دون مقابل بعد نهاية الموسم القادم بنهاية عقده مع بريمن. وقال كلاوس الوفس مدير الكرة بنادي بريمن لموقع النادي على الانترنت (كنا نريد أن يقوم بهذه الخطوة في وقت سابق لكننا الآن نملك التوضيح اللازم لخوض تحديات الموسم الحالي حتى النهاية بكل طاقتنا).

وينافس بريمن بقوة على لقب دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم إذ إنه يحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن شالكه صاحب الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن شتوتجارت صاحب المركز الثاني مع تبقي ثلاثة اسابيع على نهاية المسابقة.

وكان كلوسه التقى مع مسؤولين في بايرن بفندق داخل مطار هانوفر الأسبوع الماضي لكن هداف كأس العالم عام 2006 في المانيا اعتذر لمسؤولي بريمن وقال إن المقابلة كانت (للتعارف) وليست مفاوضات للتعاقد.

وبدأ الاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقاً حول تلك المقابلة ليرى إذا ما كان بايرن صاحب المركز الرابع في الدوري والذي فقد فرصة الاحتفاظ باللقب خرق اللوائح المنظمة للبطولة باجتماعه مع كلوسه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة