Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
دوليات
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد 12973

شرم الشيخ - «الجزيرة»

دعا سمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير، وكيل وزارة الخارجية للعلاقات المتعددة الأطراف، دول الشرق الأوسط وآسيا إلى الإفادة من الفرص التي يتيحها ما تتمتع به من معدلات نمو عالية لدفع التعاون بين المنطقتين إلى الأمام..

وحذر سموه لدى إلقائه كلمة ...>>>...

بوخارست - وكالات

افتتحت أمس قمة الحلف الأطلسي وروسيا على وقع توترات بين موسكو والأطلسي بسب توسع الحلف شرقاً في أوروبا.

وقد وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مقر البرلمان الروماني للمشاركة في القمة وقبيل بدء قمة (حلف الأطلسي - روسيا) أعرب مسؤول روسي كبير عن استياء موسكو ...>>>...

واشنطن - الوكالات

جمع باراك أوباما الطامح للفوز بترشيح الحزب الديموقراطي إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة، مبلغ 40 مليون دولار خلال آذار - مارس أي ضعف ما جمعته منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون قبل مواجهتهما المقبلة في إطار الانتخابات التمهيدية.

ورغم ذلك أصرت كلينتون ...>>>...

بغداد - الوكالات

أمر رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أمس الجمعة بوقف الملاحقات والمداهمات في جميع المناطق بعد المعارك التي دارت بين القوات العراقية ومليشيات المهدي، بهدف (إعطاء فرصة للراغبين بإلقاء السلاح).

وجاء في بيان صادر عن مكتب المالكي (لإفساح المجال وإعطاء فرصة للنادمين ...>>>...

بانكوك - ا.ف.ب

اتفقت أكثر من 160 دولة مساء أمس الجمعة في بانكوك على برنامج عمل طموح للتوصل قبل نهاية 2009 إلى اتفاق عالمي جديد بشأن خفض انبعاثات غازات الدفيئة التي تسهم في زيادة سخونة الأرض.

وأقر المشاركون في اجتماع تايلاند الذي عقد تحت رعاية الأمم المتحدة برنامجا يتضمن ...>>>...

القدس - غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد

أصيب مدير مكتب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي آفي ديشتر بجروح طفيفة أمس الجمعة على مشارف قطاع غزة برصاص سلاح آلي أطلق من القطاع بحسب أجهزة الإغاثة الإسرائيلية، وتبنته كتائب القسام.

وأصيب ماتي جيل في الخصر حين كان يزور (كيبوتز نير أم) ...>>>...

نهجت اليابان في العقود الأخيرة سياسة انفتاحية نحو العالم الإسلامي, وبالتحديد نحو الوطن العربي، وقدمت مبادرات لتحقيق تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، وسعت لتثبيت الاستقرار في المنطقة. فاليابان التي ازدادت علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع دول المنطقة، خصوصاً بعد ازدياد اعتماد اليابان على نفط المنطقة، حيث ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة