Al Jazirah NewsPaper Tuesday 25/08/2009 G Issue 13480
دوليات
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد 13480

بغداد - الكوت (العراق) - (أ ف ب):

انشق رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عن الائتلاف الشيعي العراقي التكتل البرلماني الأكبر في العراق الذي قدم لائحته أمس الاثنين للانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في يناير على أساس ائتلاف وطني يضم فئات وقوميات مختلفة.

وقال مقربون من المالكي ...>>>...

أعلن ناطق باسم السلطات اليمنية في بيان رسمي نقل معلومات عن مصادر محلية الاثنين أن صنعاء لا تستطيع تأكيد خبر اكتشاف جثث عائدة لأكثر من مئة متمرد خلال عملية التطهير جرت في شمال البلاد.

وقال المتحدث لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حول معلومات تحدثت عن عثور القوات المسلحة والأمن على أكثر من ...>>>...

لندن - رويترز

في الأسابيع القليلة المقبلة سيعود ملايين الأطفال في كافة أنحاء القارة الأوروبية إلى المدارس، وتترافق عودتهم مع مخاطر موجة ثانية من عدوى إنفلونزا الخنازير.

وفي بريطانيا البلد الأوروبي الأكثر تأثراً بفيروس (ايه 1شتا 1نا) أوصت المجلة الطبية (ذي لأنست) بإبقاء المدارس ...>>>...

رام الله - رندة أحمد

كشفت حركة (السلام الآن الإسرائيلية) المناهضة للاستيطان النقاب عن أن جمعية (العاد) الاستيطانية الإسرائيلية تقدمت إلى اللجنة المحلية الإسرائيلية في بلدية القدس الغربية، بخطة لإقامة مستوطنة جديدة ستطلق عليها اسم (معاليه دافيد) في قلب حي رأس العامود في القدس الشرقية المحتلة. ...>>>...

كراتشي - وكالات

أعلنت الشرطة الباكستانية أمس توقيف 13 رجلاً في مداهمات نفذتها يومي أمس وأمس الأول في جنوب البلاد ووسطها، يشتبه في أنهم كانوا يحضرون لهجمات انتحارية، ضد أهداف (مهمة). وتشهد باكستان موجة لا سابق لها من التفجيرات، ومعظمها تفجيرات انتحارية، أوقعت أكثر من 2000 قتيل في سنتين، ...>>>...

غزة - عسقلان - بلال أبو دقة - رندة أحمد:

استشهد مساء أمس الشاب الفلسطيني عطا الحسومي 20 عاماً بعد إصابته برصاص قوات من جيش الاحتلال الصهيوني وبقائه ينزف حتى الموت في منطقة العطاطرة شمال قطاع غزة، وأصيب شاب آخر وصفت حالته بالحرجة.

وكان الطبيب معاوية حسنين مدير عام الاسعاف ...>>>...

واشنطن - وكالات:

أصدر الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعليمات بتشكيل طاقم تحقيق رفيع المستوى للتعامل مع أخطر الإرهابيين المشتبه بهم، مما يعني إبعاد هذه المهمة عن مسئولي المخابرات الأمريكية الذين مازال من الممكن أن يواجهوا المحاكمة جراء إساءة معاملة المسجونين.

وستشكل هذه الخطوة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة