Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
دوليات
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد 13823
 

طهران - أحمد مصطفى - واشنطن - سول- وكالات

أكد أعلى مسؤول عسكري أمريكي أمس الأول الأحد أن الولايات المتحدة لديها خطة معدة لشن هجوم ضد إيران، إلا أنه أوضح أن احتمال شن هجوم فضلا عن امتلاك إيران لأسلحة نووية أمران يثيران القلق.

وقال مايك مولين، رئيس هيئة الأركان المشتركة لشبكة ...>>>...

عمان - عبدالله القاق - تل أبيب - العريش - وكالات

تعرض ميناء ايلات الإسرائيلي أمس الاثنين لإطلاق صواريخ لم توقع ضحايا في الجانب الاسرائيلي غير ان واحداً منها سقط في مدينة العقبة وأسقط قتيلاً وجرح4.

وقال المسؤول في الشرطة الاسرائيلية موشيه كوهين ان صاروخين سقطا في البحر كما ...>>>...

واشنطن - بغداد - أ.ف.ب :

أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن القوات الأمريكية المقاتلة ستخرج من العراق بحلول نهاية الشهر «طبقا للوعود وبحسب الجدول المقرر»، وفق مقاطع من خطاب يلقيه أمس الاثنين، في وقت يسجل تصعيداً في أعمال العنف في العراق.

ويقول أوباما في الخطاب الذي سيلقيه ...>>>...

غزة - بلال أبو دقة :

أصيب 42 فلسطينياً بجروح، في قصف نفذه الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف منزلاً للقيادي في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس «علاء الدنف» وسط قطاع غزة ليل الأحد الاثنين، وتحدثت المصادر عن نجاة القيادي الدنف وأبناء عائلته من الانفجار, حسبما ذكرت مصادر طبية فلسطينية. ...>>>...

سريناغار- ا ف ب :

فرضت السلطات الهندية أمس الاثنين منع تجولا مشددا في الشطر الهندي من إقليم كشمير، وذلك غداة مقتل ثمانية أشخاص في أثناء مواجهات عنيفة بين سكان الإقليم وقوى الأمن. ومن بين القتلى أربعة متظاهرين سقطوا في هجوم على مركز للشرطة. وأضرم المتظاهرون النار في المبنى ووصلت ألسنة اللهب ...>>>...

نيويورك - قندهار - ا.ف.ب

شطبت الامم المتحدة امس الاثنين 10 عناصر من طالبان و35عنصرا أوكيانا تابعا لتنظيم القاعدة من لائحة سوداء للمنظمة الدولية تضم منظمات وعناصر لها علاقة بالارهاب حسبما أعلن سفير النمسا لدى الامم المتحدة.

وقال سفير النمسا لدى الامم المتحدة توماس ماير هارتينغ ...>>>...

نيويورك - رويترز

أدانت هيئة محلفين اتحادية في نيويورك أمس الإثنين رجلين بتهمة التخطيط لتفجير مطار جون إف كنيدي الدولي. وتآمر راسل ديفريتاس 67 عاما وهو مواطن أمريكي ولد في جايانا وعبد القدير 58 عاما من جايانا لتفجير مبان وخزانات وأنابيب وقود في المطار.

واعتقلا في يونيو - حزيران ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة