Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
دوليات
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد 12953

دهارامسالا الهندية - بكين - الوكالات

تسببت المواجهات وأعمال الشغب في لاسا في إقليم التبت بالصين في مقتل حوالي مئة شخص، بحسب (معلومات غير مؤكدة) تلقتها حكومة التبت الموجودة في المنفى، غير أن الأرقام الرسمية الصينية تشير إلى عشرة قتلى فقط.

وقالت حكومة التبت في بيان في شمال ...>>>...

بيروت - منير الحافي

أما وقد انتهت قمة داكار الإسلامية، إلى بيان وسطي، وافق عليه لبنان، يدعم المبادرة العربية ويشدد على ضرورة قيام المحكمة الدولية، فالأنظار تتجه الآن إلى قمة دمشق العربية. وما يهم لبنان قبل الحديث عن مقررات القمة، التي يبدو أنها معروفة النتائج سلفاً لأسباب عدة، هو هل سيتمثل ...>>>...

طهران - (ا. ف. ب)

أكَّد المحافظون الإيرانيون سيطرتهم على مجلس الشورى بحسب النتائج الأولية الجزئية للانتخابات التشريعية التي جرت الجمعة وسجّلت نسبة مشاركة لافتة على الرغم من إبطال ترشيحات العديد من الإصلاحيين. وأعلنت وزارة الداخلية أن اللائحة المحافظة الرئيسية الجبهة الموحّدة للمدافعين ...>>>...

القدس - بيت لحم - من رندة أحمد

كشفت جمعية (عيرعاميم) الإسرائيلية التي تعنى بشؤون الاستيطان عن مخطط جديد يهدف إلى بناء 2337 وحدة استيطانية في مستوطنة جبعات هنتس شرق بيت صفافة جنوبي القدس المحتلة.

وقال باحث في الجمعية لصحيفة (الأيام) الفلسطينية أمس السبت إن المخطط ما زال معروضاً ...>>>...

الدوحة - الوكالات

صلى آلاف المسيحيين المقيمين في قطر أمس السبت في كنيستهم الأولى في هذا البلد الخليجي في ظل تحذيرات أمنية وجهتها بعض السفارات الغربية.

وبعد احتفال تدشين رسمي تمثلت فيه الحكومة مساء الجمعة، شارك حوالي 15 ألف مسيحي صباح أمس في القداس الأول الذي ترأسه مبعوث الفاتيكان ...>>>...

ةغزة - بلال أبودقة - رندة أحمد

كشفت جمعية (عيرعاميم) الإسرائيلية والتي تعنى بشؤون الاستيطان عن مخطط جديد يهدف إلى بناء 2337 وحدة استيطانية في مستوطنة جبعات هنتس شرق بيت صفافة جنوبي القدس المحتلة.

وقال باحث في الجمعية لصحيفة (الأيام) الفلسطينية أمس السبت إن المخطط ما زال معروضاً ...>>>...

لندن - طلال الحربي

تظاهر آلاف الأشخاص أمس السبت في العديد من المدن البريطانية الكبيرة للمطالبة بانسحاب القوات البريطانية من العراق وأفغانستان وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة للتدخل العسكري في العراق.

واستنادا للمنظمين، تجمع ما بين 35 إلى 40 ألف شخص في ساحة ترافلغار (الطرف الاغر) ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة