Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
دوليات
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد 13002

بيروت - أ ف ب

دعا الزعيم الدرزي المناهض لسوريا وليد جنبلاط السبت إلى طرد السفير الإيراني من بيروت ومنع الطيران الإيراني من الهبوط في مطار بيروت الدولي بعد أن اتهم حزب الله بتلقي السلاح الإيراني من هذا المطار وزرع كاميرات بجواره لمراقبة حركة الوافدين إليه.

وعقد جنبلاط مؤتمراً ...>>>...

نيروبى - الخرطوم - الوكالات

أعلن رئيس جنوب السودان سالفا كير أمس السبت أن تحطّم الطائرة الذي أدى إلى مقتل وزير دفاعه دومنيك ديم ومستشاره للشؤون الحكومية المحلية جاستن ياك وأكثر من 22 شخصاً آخرين كان سببه عطل فني في محرك الطائرة.

وقال كير في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية ...>>>...

جنين - غزة - رندة أحمد

بدأت قوات الأمن الفلسطينية الانتشار صباح أمس في مدينة جنين شمال الضفة الغربية لإحكام سيطرتها على الوضع الأمني، فيما تواصلت الاتهامات المتبادلة بين فتح وحماس وهي الحالة المرشحة للتصاعد بعد مقتل ضابط تابع لحرس الرئاسة الفلسطينية.

فقد ذكرت الشرطة التابعة ...>>>...

طهران - بغداد - الوكالات

رجح نائب عراقي أمس السبت أن يتمكن رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي من حسم مسألة الحقائب الوزارية وسد الشواغر خلال الشهر الحالي. وقال النائب عباس البياتي (المشاورات مع جبهة التوافق حسمت للعودة إلى الحكومة).

وأضاف (المالكي يدرس حالياً بالتعاون مع ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس - طهران - أحمد مصطفى

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس السبت أن الدول الكبرى الست التي تتفاوض مع إيران حول برنامجها النووي عرضت عليها تعليق تخصيب اليورانيوم فقط خلال

فترة التفاوض معها ودعاها إلى التعاطي الإيجابي مع العرض.

وأضاف ...>>>...

لندن - طلال الحربي

فاز بوريس جونسون مرشح حزب المحافظين البريطاني في السباق ليصبح عمدة لندن منهياً في ذلك 8 سنوات من عمودية كين ليفينغستون مرشح حزب العمال الحاكم.

وحصل جونسون المحافظ على 1168738 صوتا مقارنة مع 1028966 ليفينغستون.

وأضيف فوز عمدة لندن إلى الفوز ...>>>...

غرينسبورو - الوكالات

وعدت هيلاري كلينتون أنصارها بانطلاقة جديدة خلال الانتخابات التمهيدية المقبلة للانتخابات الرئاسية الأمريكية الثلاثاء المقبل، مستفيدة من الفوز الذي حققته في بنسلفانيا في الثاني والعشرين من نيسان/أبريل الماضي.. وقالت خلال حملتها في غرينسبورو بكارولينا الشمالية حيث ستجري ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة