Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
دوليات
الخميس 27 شعبان 1429   العدد 13118

طرابلس - جوبا - الخرطوم - الوكالات:

سلم خاطفو الطائرة السودانية الذين حولوا الثلاثاء وجهتها إلى ليبيا، أنفسهم إلى السلطات الليبية أمس بحسب ما أعلن مسؤول ليبي.

وأوضح المسؤول الذي كان يتحدث من مطار الكفرة (جنوب شرق ليبيا) حيث حطت الطائرة المخطوفة منذ مساء الثلاثاء: (لقد سلم ...>>>...

باريس - الوكالات:

أعلن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في خطاب ألقاه أمس الأربعاء في باريس في الاجتماع السنوي للسفراء الفرنسيين، أنه سيزور سوريا في الثالث والرابع من أيلول - سبتمبر، في أول زيارة بهذا المستوى بعد تجميد العلاقات بين باريس ودمشق لأربع سنوات. وقال الرئيس الفرنسي سأتوجه إلى سوريا ...>>>...

لندن - موسكو - الوكالات:

أكد الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف ان قرار موسكو الاعتراف بجمهوريتي ابخازيا واوسيتيا الجنوبية (يستند إلى القانون الدولي) وذلك في مقالة نشرتها أمس الاربعاء صحيفة (فايننشال تايمز) البريطانية.

وكتب مدفيديف ان الاعتراف بهذا الاستقلال تم (عبر اخذ الرغبات ...>>>...

غزة - بلال أبودقة:

تمكنت قوات الأمن المصرية في الأونة الأخيرة من اكتشاف 140 نفقا على حدود قطاع غزة وفقما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أمس الأربعاء. وأفادت الاذاعة الاسرائيلية ان قوات الأمن المصرية تمكنت في الأونة الأخيرة من اكتشاف 140 نفقاً تستخدم للتهريب على حدود قطاع غزة وذلك بواسطة أجهزة ...>>>...

واشنطن - الوكالات:

كشفت صحيفة نيويورك تايمز أمس الأربعاء النقاب عن فضيحة جديدة في العراق ارتكبها ثلاثة جنود أمريكيين بحق 4 معتقلين عراقيين حيث أعدموهم رمياً بالرصاص عن قرب على ضفة قناة في بغداد العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة في موقعها على الانترنت أن الرقيب أول جوزيف بي مايو ...>>>...

بعد الدمار الهائل الذي أحدثه الروس في جورجيا، بات من السهل أن نستنتج أن الكرملين تمكن من تحقيق هدفه. إلا أن روسيا حتى الآن فشلت في تحقيق هدفها الحقيقي - التخلص من ميخائيل ساكاشفيلي، الرئيس الجورجي نصير الديمقراطية وصديق أمريكا.

لا شك أن روسيا تمكنت من إحكام سيطرتها على المناطق الانفصالية ...>>>...

بغداد - رويترز:

أعلن الرئيس العراقي جلال الطالباني ان الولايات المتحدة طلبت السماح لها بالاحتفاظ بقوات في العراق حتى عام 2015 وان المفاوضين العراقيين وافقوا على بقاء القوات الامريكية حتى عام 2011م.

وقال الطالباني في حديث مع قناة تلفزيون الحرة نشرت منه مقتطفات على موقعها ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة