Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
دوليات
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد 13145

نيويورك - أ. ف. ب - القاهرة - «الجزيرة» - ضياء عبد العزيز:

طلبت المملكة العربية السعودية من الأمم المتحدة رسميا الاثنين عقد اجتماع (طارئ) لمجلس الأمن الدولي لبحث مواصلة الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وقال القائم بالأعمال السعودي في الأمم المتحدة عبد اللطيف سلام ...>>>...

نيويورك - الوكالات:

سيطرت الأزمة المالية العالمية على أولى الخطابات التي ألقيت في افتتاح أعمال الدورة الثالثة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أمس الثلاثاء مع دعوة الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون إلى تشكيل قيادة عالمية لمواجهتها.

ودعا بان كي مون قادة ...>>>...

المنامة - الجزيرة - سعود الخالد

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين أن الحكومة ترى في التميز وسيلة للارتقاء بالأداء في العمل الحكومي وغاية لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها أجهزتها، مرحباً سموه بكل جهد يرسخ ثقافة التميز ويعزز قيمه وأخلاقياته، مباركاً سموه التوقيع ...>>>...

 

جوهانسبرج - الوكالات

أصبحت فومزيل ملامبو - نجوكا نائبة رئيس جنوب إفريقيا أمس الثلاثاء أول من يؤكّد استقالته من إدارة الرئيس المخلوع ثابو مبيكي. وقال متحدث باسم نائبة الرئيس إنها قدّمت استقالتها لمبيكي. وتأتي استقالة ملامبو - نجوكا بعد يومين من تنحي مبيكي عن منصبه قبل شهور من انتهاء فترة ...>>>...

عمان - بغداد - الوكالات

أكَّد السفير العراقي في عمان سعد جاسم الحياني أن الأردن سيستضيف في أكتوبر المقبل اجتماعاً لوزراء داخلية الدول المجاورة للعراق للبحث في سبل إرساء الاستقرار في العراق.

وقال الحياني إن المؤتمر الذي يبدأ في العشرين أكتوبر ويستمر لغاية الثاني والعشرين منه ...>>>...

نيويورك - (أ ف ب)

اعتبرت فرنسا أنّ بإمكان مجلس الأمن الدولي تعليق الملاحقات التي ينوي مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية القيام بها بحق الرئيس السوداني عمر البشير ولكن مقابل أربعة شروط، حسب ما أعلن مصدر في القصر الرئاسي الفرنسي.

وقال المصدر إنه يتوجب على الرئيس البشير أولاً ...>>>...

نيويورك - بوجوتا - واشنطن - الوكالات

اتهم المعسكر الجمهوري الاثنين صحيفة (نيويورك تايمز) بالانحياز للمرشح الديموقراطي باراك أوباما في تغطيتها السباق لرئاسة الولايات المتحدة.

وقال ستيف شميد كبير استراتيجيي حملة المرشح الجمهوري جون ماكين للصحافيين: إن نيويورك تايمز لم تعد ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة