Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
دوليات
السبت 05 شعبان 1431   العدد 13806
 

السليمانية - تكريت – وكالات :

اندلع حريق هائل في إحدى فنادق مدينة السليمانية شمال العراق مساء أمس الأول الخميس, مما أدى إلى مقتل ثلاثين شخصاً على الأقل بينهم 14 أجنبياً وجرح 42 آخرون وقال مدير مستشفى السليمانية ريسوت حمه رشيد في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس وزراء الإقليم برهم صالح إن «عدد ...>>>...

القدس - غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد :

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أمس الجمعة عن خطة سرية أعدّها وزير الخارجية الإسرائيلية المتطرف افيغدور ليبرمان تهدف إلى رفع مسؤولية إسرائيل عن قطاع غزة بشكل كامل مما يعني تحويل القطاع إلى كيان مستقل ومنفصل تمامًا.

وجاء في وثيقة ...>>>...

واشنطن - نيقوسيا - ا ف ب :

أكّدت نيويورك تايمز أمس الجمعة أن عالم الفيزياء الإيراني شهرام أميري، الذي أمضى 14 شهرًا في الولايات المتحدة في ظروف غامضة، عمل لسنوات عميلاً لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي.اي.ايه) في إيران.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مسؤولين أمريكيين طلبوا ...>>>...

تونس - فرح التومي :

أعلن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي عن اتخاذه جملة من القرارات والإجراءات بهدف الرفع من أداء ومردودية المؤسسات التعليمية بمختلف مستوياتها حتى تكون مواكبة لما يشهده عالم التعليم والتربية من تحولات.

ودعا الرئيس ابن علي بمناسبة يوم العلم إلى ترسيخ مبادئ ...>>>...

واشنطن-رويترز

اعتبرت الحكومة الأمريكية أمس أن انور العولقي المولود بالولايات المتحدة هو زعيم تنظيم القاعدة في اليمن، وانه ساعد في توجيه محاولة التفجير الفاشلة لطائرة ركاب فوق ديترويت يوم عيد الميلاد الماضي.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها وضعت العولقي (39 عاما) بالقائمة ...>>>...

بيروت-وكالات

أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية شخصا ثالثا عمل في قطاع الاتصالات في إطار تحقيق حول شبكة تجسس لصالح إسرائيل، حسبما أفاد مصدر مطلع على التحقيق أمس الجمعة.

وأوضح المصدر»تم الليلة الماضية توقيف موظف سابق في قطاع الاتصالات» يشتبه بتعامله مع إسرائيل. ...>>>...

الخرطوم - واشنطن- ا ف ب:

تعرضت قوة حفظ السلام المشتركة بين الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي في دارفور (مينواد) الخميس لصاروخ أطلقه الجيش السوداني وردت عليه، لكن الحادث لم يسفر عن ضحايا، كما أعلن مسؤول في قوة السلام الجمعة. وأعلن مسؤول في قوة السلام المشتركة»ان دورية في غرب دارفوركانت هدفا ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة